فوركس شراء وبيع أوامر


أوامر السوق، أوامر التوقف وأوامر الحد.


العديد من التجار الجدد يجلسون أمام منصة التداول لأول مرة ولا أعرف حقا كيفية وضع النظام. في حين أن معظم منصات التداول مختلفة، وهناك العديد من التشابه. واحد التشابه هو أنواع مختلفة من أوامر ومتى استخدامها. دعونا نلقي نظرة على ثلاثة الأكثر شعبية:


أمر السوق - أمر شراء أو بيع يريد المتداول تنفيذ الطلب بأفضل سعر متوفر حاليا. المعروف أيضا باسم & لدكو؛ في السوق & رديقو ؛. إذا كنت تستطيع شراء ور / أوسد عند 1.3800 وبيع ور / أوسد عند 1.3798، تلك هي أسعار السوق بنقطة نقطتين. إذا كنت تشتري & لدكو؛ في السوق رديقو ؛، هل سيتم شغلها في 1.3800 وإذا كنت تبيع لدكو؛ في السوق و رديقو ؛، هل سيتم شغلها في 1.3798.


إيقاف الطلب & نداش؛ هناك نوعان من أوامر وقف. الأول هو أمر وقائي وقف لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السوق مبلغ محدد ضد موقفكم. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3800 وأردت أن تحد من خطورتك إلى 50 نقطة، فسوف تضع وقتك الوقائي لبيع 50 نقطة تحت دخولك أو عند مستوى 1.3750. إذا قمت ببيع ور / أوسد عند 1.3798 وأردت أن تحد من المخاطر الخاصة بك إلى 50 نقطة، يمكنك وضع وقف الشراء الوقائي 50 نقطة فوق دخولك أو عند مستوى 1.3848. يمكنك أيضا استخدام أمر وقف للدخول في السوق. هذه الأوامر يمكن استخدامها لتداول الهروب. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع بعد التحرك فوق مستوى 1.3900، فسوف تضع نقطة شراء للدخول عند 1.3901. كما السوق المطبوعة 1.3901، وقف الشراء الخاص بك وسوف تصبح نظام السوق ويتم شغلها في أفضل سعر المقبل المتاحة. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيواصل التحرك هبوطا إذا تراجعت من خلال مستوى 1.3700، فسوف تضع موقف البيع الخاص بك للدخول عند المستوى 1.3699. كما السوق المطبوعة 1.3699، وقف بيع الخاص بك وسوف تصبح نظام السوق ويتم شغلها في أفضل سعر المقبل المتاحة.


الحد من أجل - هناك نوعان من أوامر الحد. الأول هو أمر الحد لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السوق مبلغ محدد إلى الاستفادة من موقفكم. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3800 وأردت الخروج عندما أظهرت صفحتك ربحا قدره 100 نقطة، فسوف تضع أمر الحد البيعي الخاص بك 100 نقطة فوق دخولك أو عند مستوى 1.3900. إذا قمت ببيع ور / أوسد عند 1.3798 وأردت الخروج عندما أظهرت صفحتك ربحا قدره 100 نقطة، فسوف تضع أمر حد الشراء الخاص بك 100 نقطة تحت دخولك أو عند مستوى 1.3698. يمكنك أيضا استخدام أمر دخول حد في محاولة للحصول على سعر دخول أفضل. إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.3800 وكنت تعتقد أنه سوف يتداول إلى 1.3750 قبل الرالي، سوف تضع أمر الحد للشراء عند 1.3750. إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند المستوى 1.3798 وكنت تعتقد أنه سوف يحتشد إلى 1.3850 قبل البيع، سوف تضع أمر الحد الخاص بك لبيع 1.3850. عند استخدام أمر الحد، سيتم ملء فقط بالسعر الذي حددته أو أفضل.


أمر السوق & نداش؛ كنت شراء أو بيع بسعر السوق الحالي.


إيقاف الطلب & نداش؛ يتم وضع أمر وقف شراء أعلى من حيث يتم تداول السوق حاليا ويتم وضع أمر وقف بيع أدناه حيث يتداول السوق حاليا.


الحد من الطلب & نداش؛ يتم وضع أمر حد الشراء أدناه حيث يتم تداول السوق حاليا في حين أن الحد من أجل بيع هو مكان فوق حيث يتداول السوق حاليا.


حظا سعيدا مع التداول الخاص بك!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنواع أوامر الفوركس.


"هل تريد نقاط مع ذلك؟"


حسنا، ليس هذا النوع من النظام.


مصطلح "النظام" يشير إلى كيفية الدخول أو الخروج من التجارة.


هنا نناقش أنواع مختلفة من أوامر الفوركس التي يمكن وضعها في سوق الفوركس.


تأكد من أنك تعرف أنواع الطلبات التي يقبلها الوسيط.


يقبل وسطاء مختلفون أنواع مختلفة من أوامر الفوركس.


هناك بعض أنواع النظام الأساسية التي يوفرها جميع الوسطاء وبعض الآخرين التي تبدو غريبة.


أنواع الطلب.


أمر السوق.


نظام السوق هو أمر لشراء أو بيع بأفضل سعر متاح.


إذا كنت ترغب في شراء ور / أوسد في السوق، ثم سيتم بيعها لك بسعر الطلب من 1.2142.


يمكنك النقر فوق شراء ومنصة التداول الخاصة بك على الفور تنفيذ أمر شراء على هذا السعر المحدد.


إذا كنت من أي وقت مضى تسوق على الأمازون، انها كيندا مثل استخدام 1-انقر فوق الطلب. كنت ترغب في السعر الحالي، انقر فوق مرة واحدة وانها لك!


الفرق الوحيد هو أنك تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى بدلا من شراء قرص جاستن بيبر.


الحد من أمر الدخول.


إن الحد الأقصى للدخول هو طلب الشراء إما تحت السوق أو البيع فوق السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.2050. تريد أن تذهب قصيرة إذا وصل السعر إلى 1.2070.


أو يمكنك تعيين أمر الحد بيع في 1.2070 (ثم هل يمكن أن المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحضور الرقص الخاص بك قاعة الرقص).


إذا ارتفع السعر إلى 1.2070، فإن منصة التداول الخاصة بك ستقوم تلقائيا بتنفيذ أمر بيع بأفضل سعر متاح.


يمكنك استخدام هذا النوع من أوامر الدخول عندما تعتقد أن السعر سوف يتراجع عند ضرب السعر الذي حددته!


أمر إيقاف الدخول.


أمر وقف الدخول هو أمر وضعت لشراء فوق السوق أو بيع أقل من السوق بسعر معين.


على سبيل المثال، يتداول زوج العملات غبب / أوسد حاليا عند 1.5050 ويتجه صعودا. كنت تعتقد أن السعر سيستمر في هذا الاتجاه إذا كان يضرب 1.5060.


يمكنك القيام بأحد الإجراءات التالية لتشغيل هذا الاعتقاد:


الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشراء في السوق عندما يضرب 1.5060 أو تعيين أمر دخول وقف عند 1.5060.


يمكنك استخدام أوامر وقف دخول عندما تشعر أن السعر سوف تتحرك في اتجاه واحد!


أمر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة هو نوع من الطلب مرتبط بمتاجرة لغرض منع حدوث خسائر إضافية إذا كان السعر يتعارض معك.


إذا كنت في موقف طويل، بل هو بيع ستو P النظام.


إذا كنت في موقف قصير، هو أمر شراء ستوب.


تذكر هذا النوع من النظام.


يبقى أمر وقف الخسارة ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


على سبيل المثال، ذهبت لفترة طويلة (شراء) ور / أوسد عند 1.2230. للحد من الخسارة القصوى، يمكنك تعيين أمر وقف الخسارة عند 1.2200.


وقف الخسائر مفيدة للغاية إذا كنت لا تريد الجلوس أمام الشاشة كل يوم قلق من أنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال.


يمكنك ببساطة وضع أمر وقف الخسارة على أي مواقف مفتوحة حتى أنك لن تفوت سلة النسيج الطبقة أو الفيل لعبة البولو.


توقف زائدة.


ووقف الوقف هو نوع من وقف الخسارة أمر تعلق على التجارة التي تتحرك مع تقلبات الأسعار.


لنفترض أنك قررت اختصار أوسد / جبي عند 90.80، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة.


وهذا يعني أنه في الأصل، وقف الخسارة عند 91.00. إذا انخفض السعر ويصل إلى 90.60، فإن حاجز الدعم المتحرك الخاص بك سينتقل إلى 90.80 (أو التعادل).


فقط تذكر على الرغم من أن توقف الخاص بك وسوف البقاء على هذا المستوى الجديد للأسعار. فإنه لن يتسع إذا كان السوق يذهب أعلى ضدك.


بالعودة إلى المثال، مع وقف زائدة قدره 20 نقطة، إذا ارتفع زوج العملات أوسد / جبي 90.40، عندئذ ستنتقل حاجزتك إلى 90.60 (أو تقفل أرباح 20 نقطة).


ستبقى صفحتك مفتوحة طالما لا يتحرك السعر مقابلك بمقدار 20 نقطة.


مرة واحدة في سعر السوق يضرب سعر وقف زائدة الخاص بك، سيتم إرسال أمر السوق لإغلاق موقفكم في أفضل سعر متاح وسيتم إغلاق موقفكم.


غريبة أوامر الفوركس.


"هل يمكنني أن تأمر كبيرة اضافية فول الصويا الساخن مع رغوة اضافية، اضافية ساخنة انقسام رباعية النار مع نصف بخ الشوكولاته البيضاء خالية من السكر ونصف بخ من القرفة الخالي من السكر، نصف حزمة من سبليندا ووضع ذلك في فنتي كوب وتملأ "الغرفة" مع قشدة إضافية مع الكراميل وصلصة الشوكولاته رذاذ على رأس؟ "


أووبس، خطأ النظام غريب.


جيد "حتى إلغاء (غك)


يبقى نظام غك نشطا في السوق حتى تقرر إلغاءه. لن يؤدي الوسيط إلى إلغاء الطلب في أي وقت. ولذلك، فمن مسؤوليتكم أن نتذكر أن لديك النظام المجدول.


جيد لليوم (غفد)


ولا يزال نظام غفد نشطا في السوق حتى نهاية يوم التداول.


لأن النقد الأجنبي هو سوق على مدار 24 ساعة، وهذا يعني عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة لأن هذا هو الوقت الأسواق الأمريكية قريبة، ولكننا نوصي تحقق مزدوج مع الوسيط الخاص بك.


وان-ذي-أوثر (أوكو)


ترتيب أوكو هو مزيج من أمرين دخول و / أو وقف الخسارة.


لنفترض أن سعر ور / أوسد هو 1.2040. أنت تريد إما الشراء عند 1.2095 فوق مستوى المقاومة تحسبا لكسر أو بدء وضع بيع إذا انخفض السعر دون 1.1985.


والفهم هو أنه إذا تم التوصل إلى 1.2095، سيتم تشغيل أمر الشراء الخاص بك وسيتم إلغاء أمر بيع 1.1985 تلقائيا.


واحد المشغلات رأس أخرى.


و أوتو هو عكس أوكو، كما أنه يضع فقط على أوامر عندما يتم تشغيل النظام الأم.


يمكنك تعيين أمر أوتو عندما تريد تعيين أخذ الأرباح ووقف مستويات الخسارة قبل الموعد المحدد، حتى قبل أن تحصل في التجارة.


على سبيل المثال، يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) حاليا عند 1.2000. كنت تعتقد أنه بمجرد أن يضرب 1.2100، فإنه سيتم عكس و رئيس لأسفل ولكن فقط تصل إلى 1.1900.


والمشكلة هي أنك سوف تكون قد ذهبت لمدة أسبوع كامل لأن لديك للانضمام إلى مسابقة النسيج سلة في الجزء العلوي من جبل. فوجي حيث لا يوجد الإنترنت.


من أجل التقاط هذه الخطوة في حين كنت بعيدا، يمكنك تعيين حد بيع في 1.2000 وفي الوقت نفسه، ضع حد الشراء ذات الصلة في 1.1900، وفقط في حالة، وضع وقف الخسارة في 1.2100.


كما أوتو، سيتم وضع حد الشراء وأوامر وقف الخسارة فقط إذا طلب الشراء الأولي في 1.2000 يحصل أثار.


فى الختام…


أنواع أوامر الفوركس الأساسية (السوق، دخول الحد، وقف الدخول، وقف الخسارة، ووقف وقف الخسارة) هي عادة كل ما يحتاجه معظم التجار من أي وقت مضى.


وإليك تشيتشيت (السعر الحالي هو النقطة الزرقاء):


إلا إذا كنت تاجر المخضرم (لا تقلق، مع الممارسة والوقت سوف تكون)، لا تحصل على الهوى وتصميم نظام التداول تتطلب عددا كبيرا من أوامر الفوركس التي تقام في السوق في جميع الأوقات.


تأكد من أنك تفهم تماما وأن تكون مرتاحا مع نظام الدخول إلى الوسيط الخاص بك قبل تنفيذ الصفقة.


أيضا، تحقق دائما مع وسيط للحصول على معلومات النظام محددة ومعرفة ما إذا كان سيتم تطبيق أي رسوم التمديد إذا تم عقد موقف أطول من يوم واحد.


حفظ قواعد الطلب الخاص بك بسيط هو أفضل استراتيجية.


لا تتاجر مع المال الحقيقي حتى يكون لديك مستوى راحة عالية للغاية مع منصة التداول التي تستخدمها ونظام دخول النظام. الصفقات الخاطئة هي أكثر شيوعا مما تظن!


التقدم المحرز الخاص بك.


للذهاب ضد التفكير المهيمن من أصدقائك، من معظم الناس تراه كل يوم، وربما كان العمل الأكثر صعوبة من البطولة التي يمكن أن تؤديها. ثيودور الأبيض.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما الفرق بين أمر التوقف والحد؟


أنواع مختلفة من أوامر تسمح لك أن تكون أكثر تحديدا حول الطريقة التي تريد الوسيط الخاص بك لملء الصفقات الخاصة بك. عند وضع أمر وقف أو حد، فأنت تخبر الوسيط بأنك لا تريد سعر السوق (السعر الحالي الذي يتداول فيه السهم)، ولكنك تريد أن يتم تنفيذ طلبك عندما يتحرك سعر السهم في اتجاه معين.


مع أمر وقف، سيتم تنفيذ الصفقة الخاصة بك فقط عندما يكون الأمن الذي تريد شراء أو بيع تصل إلى سعر معين (سعر التوقف). وبمجرد أن يصل السهم إلى هذا السعر، يصبح أمر التوقف أساسا أمر سوق ويتم ملؤه. على سبيل المثال، إذا كنت تملك أسهم جس بيني (جسب)، التي تتداول حاليا عند 5.60 دولار، وتضع أمر وقف بيعه عند 5.00 دولار، فسيتم تعبئة طلبك فقط إذا انخفض سهم جسب أقل من 5.00 دولار. يعرف أيضا باسم "وقف الخسارة النظام"، هذه الاستراتيجية تسمح لك للحد من الخسائر الخاصة بك. ومع ذلك، هذا النوع من النظام يمكن أن تستخدم أيضا لضمان الأرباح. على سبيل المثال، افترض أنك اشتريت الأسهم جسب في $ 4.50 للسهم والآن الأسهم يتداول عند 5.60 $ للسهم الواحد. وضع أمر وقف عند 5.00 $ سيضمن أرباح حوالي 0.50 $ للسهم الواحد، اعتمادا على مدى سرعة النظام السوق يمكن ملؤها.


أوامر التوقف هي مفيدة بشكل خاص للمستثمرين غير القادرين على مراقبة مخزوناتهم لفترة من الزمن، والوساطة قد حتى تعيين هذه أوامر وقف دون أي تهمة.


أمر الحد هو أمر يحدد الحد الأقصى أو الحد الأدنى الذي كنت ترغب في شراء أو بيع مخزون معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء الأسهم جسب، الذي يتداول عند 5.60 $، يمكنك تعيين أمر الحد ل $ 5.50. وهذا يضمن أنك لن تدفع ما لا يزيد عن 5.50 دولار لشراء هذا المخزون. مرة واحدة يصل السهم إلى 5.50 $ أو أقل، سوف تشتري تلقائيا كمية محددة سلفا من الأسهم. من ناحية أخرى، إذا كنت تملك جس بيني التداول عند 5.60 $، هل يمكن وضع أمر حد لبيعه في 6.10 $. وهذا يضمن أن الأسهم سيتم بيعها في 6.10 $ أو أكثر. ومن العيب الوحيد من أجل وقف هو أن النظام ليست مضمونة لملء بالسعر المفضل أن الدول المستثمر. مرة واحدة وقد تم تشغيل أمر وقف، فإنه يتحول إلى نظام السوق، التي يتم شغلها في أفضل سعر ممكن. قد يكون هذا السعر أقل من السعر المحدد من قبل أمر وقف. وعلاوة على ذلك، يجب على المستثمرين أن يكونوا ضميريين عن المكان الذي وضعوا أمر وقف. قد يكون من غير المواتي إذا تم تفعيله من خلال تقلبات قصيرة الأجل في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان المخزون جسب متقلبا نسبيا ويتذبذب بنسبة 15٪ على أساس أسبوعي، فإن وقف الخسارة المحدد بنسبة 10٪ أقل من السعر الحالي قد يؤدي إلى تشغيل الأمر في وقت غير مناسب أو سابق لأوانه.


والميزة الرئيسية لترتيب الحدود هي أنه يضمن أن يتم التداول بسعر معين أو أفضل؛ ومع ذلك، فإن الوساطة الخاصة بك ربما تهمة عمولة أعلى لترتيب الحد، وأنه من المحتمل أن طلبك لن يتم تنفيذها على الإطلاق إذا لم يتم التوصل إلى سعر الحد.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء 3: طويلة أم قصيرة؟ أنواع الطلب وحساب الأرباح & # 038؛ خسائر.


الذهاب طويلة، قصيرة، أنواع النظام، وحساب الربح & أمب؛ خسارة.


الفكرة الأساسية لتداول الأسواق هي شراء منخفضة وبيع عالية أو بيع عالية وشراء منخفضة. وأنا أعلم أنه ربما يبدو غريبا قليلا بالنسبة لك لأنك ربما تفكر "كيف يمكنني بيع شيء لا أملك؟" حسنا، في سوق الفوركس عند بيع زوج من العملات كنت فعلا شراء العملة الاقتباس (و العملة الثانية في الزوج) وبيع العملة الأساسية (العملة الأولى في الزوج).


في حالة المثال غير الفوركس على الرغم من أن بيع قصيرة يبدو مربكا قليلا، وكأنك كنت لبيع الأسهم أو السلع. الفكرة الأساسية هنا هي أن الوسيط الخاص بك يقرض لك الأسهم أو السلع للبيع ومن ثم يجب عليك شرائه مرة أخرى في وقت لاحق لإغلاق الصفقة. أساسا، لأنه لا يوجد التسليم المادي فمن الممكن لبيع الأمن مع وسيط الخاص بك حيث أنك سوف تعطي "إعادته لهم في وقت لاحق، ونأمل بسعر أقل.


شيء آخر عظيم في سوق الفوركس هو أن لديك المزيد من القدرة على الربح في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق نظرا لعدم وجود تحيز السوق مثل الميل الصاعد للأسهم. أي شخص يتداول لفترة من الوقت يعرف أن أسرع المال يتم في الأسواق المتساقطة، لذلك إذا كنت تعلم أن تتداول كل من الثور وتحمل الأسواق سيكون لديك الكثير من الفرص لتحقيق الربح.


لونغ - عندما نذهب لفترة طويلة فهذا يعني أننا نشتري السوق، لذلك نحن نريد السوق في الارتفاع حتى نتمكن من بيع ثم يعود موقفنا بسعر أعلى مما اشترى ل. وهذا يعني أننا نشتري أول عملة في الزوج ونبيع العملة الثانية. لذلك، إذا اشترينا اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو يقوي بالنسبة للدولار الأمريكي، ونحن سوف تكون في تجارة مربحة.


شورت - عندما نذهب قصيرة فهذا يعني أننا نبيع السوق، لذلك نحن نريد أن يسقط السوق حتى نتمكن من شراء موقعنا مرة أخرى بسعر أقل مما كنا نبيعه ل. وهذا يعني أننا بيع العملة الأولى في الزوج وشراء الثانية. لذلك، إذا قمنا ببيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار والجنيه الإسترليني يضعف بالنسبة للدولار الأمريكي، سنكون في تجارة مربحة.


(صورة السهم المحتملة)


الآن حان الوقت لتغطية أنواع النظام. عند تنفيذ تجارة في سوق الفوركس يسمى "النظام"، وهناك أنواع مختلفة من النظام ويمكن أن تختلف بين الوسطاء. جميع الوسطاء توفر بعض أنواع النظام الأساسية، وهناك أنواع أخرى "خاصة" النظام التي لا تقدمها جميع الوسطاء على الرغم من، ونحن سوف تغطي كل منهم أدناه:


نظام السوق - أمر السوق هو أمر يتم وضعه في السوق ويتم تنفيذه على الفور بأفضل الأسعار المتاحة.


الحد أمر الدخول - يتم وضع أمر دخول حد إما لشراء أقل من سعر السوق الحالي أو بيع فوق سعر السوق الحالي. هذا أمر صعب بعض الشيء أن نفهم في البداية لذلك اسمحوا لي أن أشرح:


إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول حاليا عند 1.3200 وتريد أن تذهب بيع السوق إذا كان يصل إلى 1.3250، يمكنك وضع أمر بيع الحد، ثم عندما / إذا كان السوق يمس 1.3250 سوف ملء لكم قصيرة. وهكذا، يتم وضع أمر بيع حد فوق سعر السوق الحالي. إذا كنت ترغب في شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3050 والسوق يتم تداوله عند 1.3100، سوف تضع الحد الخاص بك أمر الشراء في 1.3050 ثم إذا كان السوق يضرب هذا المستوى سوف ملء لكم طويلة. وبالتالي يتم وضع حد شراء النظام أدناه سعر السوق الحالي.


أمر إيقاف الدخول - يتم وضع أمر وقف دخول لشراء فوق سعر السوق الحالي أو بيع أقل من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة ولكنك تريد الدخول في اختراق منطقة المقاومة، فإنك ستضع وقف الشراء الخاص بك فوق المقاومة مباشرة وسوف تحصل على شغله مع تحرك السعر إلى أمر وقف الدخول. على العكس من ذلك ينطبق على دخول بيع وقف إذا كنت ترغب في بيع السوق.


أمر وقف الخسارة - أمر وقف الخسارة هو أمر مرتبط بمتاجرة بغرض منع المزيد من الخسائر إذا تحرك السعر إلى ما هو أبعد من المستوى الذي تحدده. قد يكون وقف الخسارة أهم ترتيب في تداول الفوركس لأنه يمنحك القدرة على التحكم في المخاطر والحد من الخسائر. يبقى هذا الأمر ساري المفعول حتى يتم تصفية الموقف أو تعديل أو إلغاء أمر وقف الخسارة.


الوقف الزائد - أمر وقف الخسارة الزائد هو أمر مرتبط بعلامة تجارية مثل وقف الخسارة القياسي، ولكن يتحرك وقف الخسارة الزائدة أو "يمر" سعر السوق الحالي مع تحرك تجارتك لصالحك. يمكنك عادة تعيين وقف الخسارة الخاص بك إلى درب على مسافة معينة من سعر السوق الحالي، فإنه لن تبدأ تتحرك حتى أو ما لم يتحرك السعر أكبر من المسافة التي تحددها. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين 50 نقطة وقف زائدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن المحطة لن تتحرك حتى موقفك في صالحك بنسبة 51 نقطة، ومن ثم سوف تتحرك المحطة مرة أخرى فقط إذا تحرك السوق 51 نقطة أعلاه حيث زائدة الخاص بك وقف، لذلك بهذه الطريقة يمكنك قفل في الربح كما يتحرك السوق في صالحك في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة لتنمو والتنفس. وتستخدم أفضل توقف في الأسواق تتجه قوية.


جيد حتى إلغاء النظام (غك) - جيد حتى إلغاء النظام هو بالضبط ما يقول ... جيدة حتى إلغاء ذلك. إذا قمت بوضع أمر غك فإنه لن تنتهي حتى إلغاء يدويا. كن حذرا مع هذه لأنك لا ترغب في تعيين غك ثم ننسى ذلك فقط أن يكون السوق ملء لكم بعد شهر في موقف يحتمل أن تكون غير مواتية.


جيد لليوم النظام (غفد) - جيدة ل أجل اليوم لا تزال نشطة في السوق حتى نهاية يوم التداول، في الفوركس يوم التداول ينتهي في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة أو نيويورك. الوقت المحدد ل غفد قد تختلف من وسيط إلى وسيط، لذلك دائما تحقق مع الوسيط الخاص بك.


واحد يلغي أمر آخر (أوكو) - واحد يلغي النظام الآخر هو أساسا مجموعتين من أوامر؛ ويمكن أن تتكون من اثنين من أوامر الدخول، واثنين من أوامر وقف الخسارة، أو اثنين من دخول واثنين من أوامر وقف الخسارة. في الأساس، عندما يتم تنفيذ أمر واحد يتم إلغاء الآخر. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء أو بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأنك تتوقع كسر من التوحيد ولكن كنت لا تعرف الطريقة التي سوف السوق كسر، يمكنك وضع دخول شراء ووقف الخسارة فوق التوحيد ودخول بيع مع وقف الخسارة تحت التوحيد. إذا تم ملء دخول الشراء على سبيل المثال، سيتم إلغاء إدخال البيع وخسارة إيقاف متصلة على الفور. أمر مفيد جدا للاستخدام عندما كنت غير متأكد من أي اتجاه السوق سوف تتحرك ولكن تتوقع خطوة كبيرة.


واحد يؤدي إلى أمر آخر (أوتو) - هذا النظام هو عكس أمر أوكو، لأنه بدلا من إلغاء أمر عند ملء واحد، فإنه سيتم تشغيل أمر آخر عند ملء واحد.


في الفوركس، يتم اقتباس المواقف من حيث "الكثير". التسمية المشتركة هي "الكثير القياسية"، "الكثير مصغرة"، "الكثير الصغير"، و "نانو الكثير". يمكننا أن نرى أمثلة لكل من هذه في الرسم البياني أدناه وعدد الوحدات التي تمثل كل منها:


• كيفية حساب قيمة النقطة.


ربما كنت تعرف بالفعل أن العملات تقاس بالنقاط، ونقطة واحدة هي أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تتحرك بها العملة. لكسب المال من هذه الزيادات الصغيرة من حركة السعر، تحتاج إلى تداول كميات أكبر من عملة معينة من أجل رؤية أي مكسب كبير (أو خسارة). هذا هو المكان الذي يأتي النفوذ في اللعب. إذا كنت لا تفهم الرافعة المالية تماما يرجى الذهاب قراءة الجزء 1 من الدورة حيث نناقش ذلك.


لذلك نحن بحاجة إلى معرفة الآن كيف حجم الكثير يؤثر على قيمة نقطة واحدة. دعونا نعمل من خلال أمثلة زوجين:


وسوف نفترض نحن نستخدم الكثير القياسية، التي تسيطر على 100،000 وحدة في الكثير. دعونا نرى كيف يؤثر هذا على قيمة النقطة.


1) ور / جبي بسعر صرف 100.50 (0.01 / 100.50) × 100،000 = 9.95 دولار لكل نقطة.


2) أوسد / تشف بسعر صرف قدره 0.9190 (.0001 / .9190) x 100،000 = 10.88 دولار لكل نقطة.


في أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، واحد الكثير القياسية سوف يساوي دائما 10 $ لكل نقطة، واحد مصغرة الكثير سوف يساوي $ 1 لكل نقطة، واحد المفقودين سوف يساوي .10 سنتا لكل نقطة، و نانو الكثير هو واحد قرش لكل نقطة.


• كيفية حساب الربح والخسارة.


الآن، دعونا ننتقل إلى حساب الربح والخسارة:


دعنا نستخدم زوجا دون الدولار الأمريكي كعملة الاقتباس لأن هذه هي الأكثر صعوبة:


1) سعر الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يقتبس حاليا عند 0.9191 / 0.9195. لنفترض أننا نتطلع إلى بيع الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، وهذا يعني أننا سنعمل مع سعر "العطاء" الذي يبلغ 0.9191، أو السعر الذي يكون السوق مستعدا للشراء منه.


2) ثم بيع 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 0.9191.


3) وبعد بضعة أيام يتحرك السعر إلى 0.9091 / 0.9095 وتقرر أن تأخذ الربح الخاص بك من 96 نقطة، ولكن ما هو مبلغ الدولار هذا ؟؟


4) سعر الاقتباس الجديد لل أوسد / تشف هو 0.9091 / 0.9095. نظرا لأنك الآن تغلق الصفقة، فإنك تعمل مع سعر "أسك" حيث أنك ستشتري زوج العملات لتعويض أمر البيع الذي بدأته سابقا. لذا، بما أن سعر "أسك" هو الآن 0.9095، فهذا هو سعر السوق الذي يرغب في بيع زوج العملات لك، أو السعر الذي يمكنك شرائه مرة أخرى (منذ كنت في البداية بيعه).


5) الفرق بين السعر الذي بيعته عند (0.9191) والسعر الذي تريد شراءه عند (0.9095) هو 0.0096، أو 96 نقطة.


6) باستخدام الصيغة من أعلاه، لدينا الآن (.0001 / 0.9095) × 100،000 = 10.99 دولار لكل نقطة × 96 نقطة = $ 1055.04.


لأزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس، حساب الربح أو الخسارة بسيط جدا حقا. يمكنك ببساطة اتخاذ عدد من النقاط التي اكتسبتها أو فقدت ومتعددة أنه من قبل الدولار لكل نقطة كنت تتداول، وهنا مثال على ذلك:


لنفترض أنك تتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي وشرائه عند 1.3200 ولكن يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بقفتك عند 1.3100 .... فقدت 100 نقطة فقط.


إذا كنت تتداول 1 لوت قياسي، فقدت 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأن هناك زوجة قياسية واحدة من الأزواج بالدولار الأمريكي كعملة الاقتباس = 10 دولارات لكل نقطة، و 10 دولارات لكل نقطة × 100 نقطة = 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إذا كنت قد تداولت 1 مصغرة الكثير كنت قد فقدت 100 $ منذ 1 مصغرة الكثير من أزواج الاقتباس دولار أمريكي يساوي 1 $ لكل نقطة و 1 × 100 نقطة = 100 دولار.


تذكر دائما: عند دخول أو الخروج من التجارة لديك للتعامل مع انتشار سعر العرض / الطلب. وبالتالي، عند شراء عملة سوف تستخدم سعر الطلب وعند بيع عملة تستخدم سعر العرض.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


2 تعليقات ترك تعليق.


هذا الجانب هو قوي جدا الملهم وجود الكثير من المعلومات حول الفوركس أود أن أقول شكرا لكم للتضحية بوقتك لجلب هذه المعلومات على الانترنت أنه من المفيد حقا !!


مثير جدا. أنا فقط بحاجة إلى تنفيذ هذه المفاهيم لفهمها بعمق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا

حسابات الفوركس تويتر

تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل