فوركس إشارات مجانية شراء بيع


حر فوريكس سيغنالس.


تصفح حسب الفئة.


وسطاء الفوركس.


حر فوريكس سيغنالس.


الحصول على إشارة الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي ل 11 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة الفوركس أود / أوسد ل 11 يناير 2018 هنا.


الحصول على بتك / أوسد إشارة الفوركس ل 11 يناير 2018 هنا.


تحقق من أوسد / جبي إشارة الفوركس ل 11 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 11 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة الفوركس غبب / أوسد في 11 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة الفوركس ور / أوسد في 11 يناير 2018 هنا.


احصل على إشارة الفوركس نزد / أوسد في 10 يناير 2018.


احصل على إشارة الفوركس أود / أوسد في 10 يناير 2018.


احصل على إشارة الفوركس بتك / أوسد في 10 يناير 2018.


احصل على أوسد / جبي فوريكس سيغنال فور جانوري 10، 2018.


احصل على إشارة فوركس أوسد / كاد فور 10 يناير 2018.


احصل على إشارة فوركس غبب / أوسد في 10 يناير 2018.


احصل على إشارة الفوركس ور / أوسد في 10 يناير 2018.


احصل على إشارة فوركس نزد / أوسد فور 9 يناير 2018.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفوركس شراء / بيع إشارات من ديليفكس توفير الصفقات المربحة في ظروف متقلبة.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


استراتيجيات شراء / بيع الفوركس المفضلة.


الارتفاع الأخير في التقلب يترك انحيازنا الحالي يميل نحو تداولات الاختراق، وسوف نستفيد من إشارات "اختراق" من صفحتنا الجديدة ديليفس + تداول العملات. من حيث تقارير ديليفس محلل، ونحن لا نزال في صالح التداولات المشاعر مؤشر على أساس الصفقات، في حين أن تقرير جيمي سيتيل "قطف القمم والقيعان" تقرير وبالمثل يستمر في أداء الاحترام. ونحن نخفض الوزن ديليفس + "المدى" إشارات، في حين توخي الحذر على أي أفكار التجارة من ديلي إف إكس "أزواج إلى مجموعة التجارة" التقرير.


تقديرية الفوركس استراتيجية التداول التوقعات.


أزواج لتجارة النطاق - تستمر العملات الرئيسية في الخروج من نطاقات التداول المتوسطة الأجل، وننصح بعدم وضع الكثير من الوزن على استراتيجيات تداول النطاق. وتميل التجارة النموذجية ذات المخاطر المرتفعة والمخاطر المنخفضة إلى ضعف الأداء في الأسواق التي تتجه بشدة.


الفوركس الآلي شراء / بيع أنظمة التداول توقعات.


ديناميكية كاري سلة التجارة - يرجى الاطلاع على تقريرنا الأسبوعي على كاري الصفقات للحصول على فكرة أفضل على ما يمكن توقعه من خلال التجارة على المدى القصير: الفوركس كاري التجارة التوقعات.


ديلي إف إكس ملخص أوضاع سوق الفوركس.


تعريفات.


الاتجاه - يقيس هذا المؤشر شدة الاتجاه من خلال إخبارنا حيث يقف السعر فيما يتعلق ب 90 يوم التداول. عدد قليل جدا يخبرنا أن السعر هو حاليا في أو بالقرب من أدنى مستوياته الفصلية، في حين أن عدد أعلى يخبرنا أننا بالقرب من قمم. إن القيمة عند 50 في المئة أو بالقرب منها تخبرنا بأننا في منتصف النطاق الفصلي لزوج العملات.


المدى العالي - 90 يوم إغلاق عالية.


نطاق منخفض - 90 يوم إغلاق منخفضة.


آخر - سعر السوق الحالي.


الاستراتيجية - استنادا إلى المعايير المذكورة أعلاه، فإننا نخصص استراتيجية مربحة على الأرجح لأي زوج من العملات. زوج العملات شديدة التقلب (فولاتيليتي النسبة المئوية عالية جدا) يوحي بأن علينا أن ننظر إلى استخدام استراتيجيات اندلاع. إن مستويات التذبذب الأكثر اعتدالا والقيم القوية في الاتجاه تجعل حركة مومنتوم أكثر جاذبية، في حين أن أدنى أرقام مؤشر النسبة المئوية والارتفاع تجعل من رينج ترادينغ استراتيجية أكثر جاذبية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


طرق الدفع.


تسجيل أولا والحصول على تأكيد، قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف / كلمة المرور الخاصة بك. اختيار الحزمة الخاصة بك وشرائه الآن. سوف تحصل على خيار الدفع على النحو التالي:


03. مونيبوكيرز. 04. ماستركارد.


05. الكمال المال.


09. أجر الثقة الصلبة.


نحن نقبل الدولار الأمريكي فقط من قبل - باي بال، نيتيلر،


ويب المال، الكمال المال، بايزا، مونيبوكر، إيغو الدفع، الصلبة الثقة الدفع، ماستر بطاقة. بعض الدفع نحن نقبل يدويا مثال: نيتيلر، ويب المال، بايزا، إيغو الدفع، الصلبة الثقة الأجر، ماستركارد. إذا كنت بحاجة إلى أي دفع المهرب يرجى الاتصال بنا.


شراء بيع مؤشر السهم Mt4.


مرحبا تجار الفوركس، وجدت هذا شراء بيع مؤشر السهم mt4 وبعض منكم قد تكون مهتمة في ذلك. هذا قد يكون مشابها لشراء بيع بيع المستغل (حسنا، يبدو تقريبا نفسه، على أي حال).


رابط التحميل على الفقرة الأخيرة.


أسعار العملات الحرة إشارات الفوركس إشارات إلى علبة الوارد الخاصة بك.


ما هو مؤشر MT4 هذا هو:


يرسم السهم الأزرق الذي يعطيك إشارة لشراء ويوجه السهم الأحمر مما يتيح لك إشارة للبيع كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


هنا & # 8217؛ s: أنا & # 8217؛ م حقا غير متأكد ما إذا كان هذا المؤشر يعيد أم لا لأنه يوم السبت كما أنا & # 8217؛ كتابة هذا & # 8230؛ وهذا شيء سأختبر عند فتح السوق على الإثنين.


على ما يبدو، هذا مؤشر بيع السهم شراء يمكن أن تعمل بشكل جيد في سوق تتجه قوية ولكن في سوق ضيق المدى، أنت & # 8217؛ سوف يكون لديك مشاكل كما ترون على الرسم البياني أدناه:


عيوب شراء مؤشر بيع الفوركس المؤشر.


هنا هي عيوب مؤشر بيع الأسهم مؤشر الفوركس:


إشارات التداول (شراء بيع السهام) تميل إلى أن تتولد في وقت متأخر بعد أن تحرك السعر صفقة عادلة. لذلك هناك & # 8217؛ s متخلفة عامل هنا. انظر المخطط أدناه على سبيل المثال لما أشير إليه هنا:


في سوق تتراوح، سيتم إنشاء العديد من الإشارات الكاذبة. إمكانية وقف الخسارة بعد أن تكون ضخمة.


مزايا شراء بيع مؤشر الفوركس السهم.


في سوق تتجه قوية، يمكنك جعل الكثير من النقاط المربحة، انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


كيفية التداول باستخدام شراء بيع مؤشر السهم.


هذا شراء بيع مؤشر السهم يفترض أن تستخدم وحدها.


يمكنك ببساطة شراء عندما ترى السهم الأزرق أو بيع عندما ترى السهم الأحمر. الآن، وهذا يعني شراء مؤشر السهم بيع أيضا من المفترض أن الفوركس سلخ فروة الرأس مما يعني التداول في إطارات زمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة و 5 دقائق. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم على الأطر الزمنية أكبر كذلك.


الآن، هنا & # 8217؛ اقتراح واحد لدي:


الجمع بين هذا شراء مؤشر بيع السهم مع مؤشر متوسط ​​متحرك واحد مثل 25 إما أو 50 إما أو حتى 100 إما. والغرض من المتوسط ​​المتحرك الأسي هو العمل كفلتر & # 8230؛ وإذا كان السعر أعلى من إما، يمكنك فقط اتخاذ صفقات الشراء وتجاهل تماما الأسهم الحمراء (إشارة البيع). وبالمثل، إذا كان السعر فوق إيما ويتم إنشاء إشارة بيع على شراء مؤشر السهم بيع، يمكنك تجاهل ذلك تماما.


باستخدام المتوسط ​​المتحرك مع شراء مؤشر بيع نوع من يساعد في القضاء على عدد من الصفقات التي تأخذها وأيضا أي الصفقات التي تأخذ هي في اتجاه الاتجاه الرئيسي حتى فرصك للنجاح والأرباح زيادة.


شراء بيع مؤشر السهم MT4 وصلة التحميل.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل، سقسقة، مثل الخ عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه إذا كان هذا المنصب أو هذا الموقع قد ساعدت بأي شكل من الأشكال أو شكل. شكر.


11 الردود.


أحب التداول ولكن أنا & # 8217؛ لا يزال خائفا من الحيل التي هي في جميع أنحاء صناعة التداول، وأنا هنا يطلب منك صالح كبير منك أن تكون معلمتي حتى وإن كنت أعيش بعيدا عنك في جنوب أفريقيا. أنا ملاذ & # 8217؛ ر مسجلة مع وسيط بعد ولكن أود أن تبدأ الشهر المقبل باستخدام وسيط الخاص بك وكل ما تستخدمه للتجارة.


أنا لا توفر التوجيه.


مع وسطاء الفوركس، واستخدام تلك التي لديها مراجعات جيدة مع مكتب مسجل في أي من المملكة المتحدة أو أستراليا التي كانت موجودة لمدة لا تقل عن 5 سنوات أو أكثر.


رائع برو شكرا موقعك هو تعليم لي الكثير عن فوريكس أحب.


هل لديك ملف MQL4 لهذا المؤشر؟


كيف يمكنني تعيين هذا المؤشر يصل، على التطبيق المحمول مت $؟


لا أعرف كيفية الإجابة عن سؤالك & # 8230؛ وهذا ما يتجاوز معرفتي.


شكرا جزيلا لك السيد


هذا الموقع كان مفيدا جدا بالنسبة لي كتاجر. معلومات مجانية ومؤشرات & # 8230؛ كبير شكا رجل!


إنك لرائع!


إليك الخطوات التالية:


(1) يجب حفظ المؤشر في مجلد مؤشرات ميتاتريدر في ملفات البرنامج.


فإن مسار الملف سيبدو مثل هذا:


C: \ بروغرام فيليز (x86) \ ميتاترادر ​​& # 8211؛ \ MQL4 \ مؤشرات Pepperstone.


نوت، ذي & # 8220؛ ميتاترادر-بيبرستون & # 8221؛ في مسار الملف أعلاه هو وسيط الفوركس. سيكون لديك مختلفة إذا كنت تستخدم وسيط العملات الأجنبية مختلفة.


(2) الشيء الثاني بمجرد حفظه في المجلد هو لفتح الرسم البياني MT4 الخاص بك وانتقل إلى & # 8220؛ الملاح & # 8221؛ وتحت ذلك سترى قائمة بجميع المؤشرات. ابحث عن المؤشر الذي قمت بتنزيله للتو. وسوف تظهر هناك. ثم انقر نقرا مزدوجا لفتح أن mt4 إنديكاوت على أي مخطط مفتوح أو يمكنك أيضا النقر واسحب المؤشر إلى المخطط الذي هو مفتوح.


لن يظهر المؤشر إذا كان مخطط MT4 الخاص بك لا يزال مفتوحا عند الحفظ، وهذا هو السبب في إغلاقه أولا ثم إعادة بدء منصة MT4 ترادينغ.


أتمنى أن يساعدك هذا.


بس: شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


أنا دونولدد هذا إنديكاتر ولكن كيفية إضافته على mt4؟


شراء بيع مؤشر السهم Mt4.


مرحبا تجار الفوركس، وجدت هذا شراء بيع مؤشر السهم mt4 وبعض منكم قد تكون مهتمة في ذلك. هذا قد يكون مشابها لشراء بيع بيع المستغل (حسنا، يبدو تقريبا نفسه، على أي حال).


رابط التحميل على الفقرة الأخيرة.


أسعار العملات الحرة إشارات الفوركس إشارات إلى علبة الوارد الخاصة بك.


ما هو مؤشر MT4 هذا هو:


يرسم السهم الأزرق الذي يعطيك إشارة لشراء ويوجه السهم الأحمر مما يتيح لك إشارة للبيع كما هو مبين في الرسم البياني أدناه:


هنا & # 8217؛ s: أنا & # 8217؛ م حقا غير متأكد ما إذا كان هذا المؤشر يعيد أم لا لأنه يوم السبت كما أنا & # 8217؛ كتابة هذا & # 8230؛ وهذا شيء سأختبر عند فتح السوق على الإثنين.


على ما يبدو، هذا مؤشر بيع السهم شراء يمكن أن تعمل بشكل جيد في سوق تتجه قوية ولكن في سوق ضيق المدى، أنت & # 8217؛ سوف يكون لديك مشاكل كما ترون على الرسم البياني أدناه:


عيوب شراء مؤشر بيع الفوركس المؤشر.


هنا هي عيوب مؤشر بيع الأسهم مؤشر الفوركس:


إشارات التداول (شراء بيع السهام) تميل إلى أن تتولد في وقت متأخر بعد أن تحرك السعر صفقة عادلة. لذلك هناك & # 8217؛ s متخلفة عامل هنا. انظر المخطط أدناه على سبيل المثال لما أشير إليه هنا:


في سوق تتراوح، سيتم إنشاء العديد من الإشارات الكاذبة. إمكانية وقف الخسارة بعد أن تكون ضخمة.


مزايا شراء بيع مؤشر الفوركس السهم.


في سوق تتجه قوية، يمكنك جعل الكثير من النقاط المربحة، انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


كيفية التداول باستخدام شراء بيع مؤشر السهم.


هذا شراء بيع مؤشر السهم يفترض أن تستخدم وحدها.


يمكنك ببساطة شراء عندما ترى السهم الأزرق أو بيع عندما ترى السهم الأحمر. الآن، وهذا يعني شراء مؤشر السهم بيع أيضا من المفترض أن الفوركس سلخ فروة الرأس مما يعني التداول في إطارات زمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة و 5 دقائق. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم على الأطر الزمنية أكبر كذلك.


الآن، هنا & # 8217؛ اقتراح واحد لدي:


الجمع بين هذا شراء مؤشر بيع السهم مع مؤشر متوسط ​​متحرك واحد مثل 25 إما أو 50 إما أو حتى 100 إما. والغرض من المتوسط ​​المتحرك الأسي هو العمل كفلتر & # 8230؛ وإذا كان السعر أعلى من إما، يمكنك فقط اتخاذ صفقات الشراء وتجاهل تماما الأسهم الحمراء (إشارة البيع). وبالمثل، إذا كان السعر فوق إيما ويتم إنشاء إشارة بيع على شراء مؤشر السهم بيع، يمكنك تجاهل ذلك تماما.


باستخدام المتوسط ​​المتحرك مع شراء مؤشر بيع نوع من يساعد في القضاء على عدد من الصفقات التي تأخذها وأيضا أي الصفقات التي تأخذ هي في اتجاه الاتجاه الرئيسي حتى فرصك للنجاح والأرباح زيادة.


شراء بيع مؤشر السهم MT4 وصلة التحميل.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل، سقسقة، مثل الخ عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه إذا كان هذا المنصب أو هذا الموقع قد ساعدت بأي شكل من الأشكال أو شكل. شكر.


11 الردود.


أحب التداول ولكن أنا & # 8217؛ لا يزال خائفا من الحيل التي هي في جميع أنحاء صناعة التداول، وأنا هنا يطلب منك صالح كبير منك أن تكون معلمتي حتى وإن كنت أعيش بعيدا عنك في جنوب أفريقيا. أنا ملاذ & # 8217؛ ر مسجلة مع وسيط بعد ولكن أود أن تبدأ الشهر المقبل باستخدام وسيط الخاص بك وكل ما تستخدمه للتجارة.


أنا لا توفر التوجيه.


مع وسطاء الفوركس، واستخدام تلك التي لديها مراجعات جيدة مع مكتب مسجل في أي من المملكة المتحدة أو أستراليا التي كانت موجودة لمدة لا تقل عن 5 سنوات أو أكثر.


رائع برو شكرا موقعك هو تعليم لي الكثير عن فوريكس أحب.


هل لديك ملف MQL4 لهذا المؤشر؟


كيف يمكنني تعيين هذا المؤشر يصل، على التطبيق المحمول مت $؟


لا أعرف كيفية الإجابة عن سؤالك & # 8230؛ وهذا ما يتجاوز معرفتي.


شكرا جزيلا لك السيد


هذا الموقع كان مفيدا جدا بالنسبة لي كتاجر. معلومات مجانية ومؤشرات & # 8230؛ كبير شكا رجل!


إنك لرائع!


إليك الخطوات التالية:


(1) يجب حفظ المؤشر في مجلد مؤشرات ميتاتريدر في ملفات البرنامج.


فإن مسار الملف سيبدو مثل هذا:


C: \ بروغرام فيليز (x86) \ ميتاترادر ​​& # 8211؛ \ MQL4 \ مؤشرات Pepperstone.


نوت، ذي & # 8220؛ ميتاترادر-بيبرستون & # 8221؛ في مسار الملف أعلاه هو وسيط الفوركس. سيكون لديك مختلفة إذا كنت تستخدم وسيط العملات الأجنبية مختلفة.


(2) الشيء الثاني بمجرد حفظه في المجلد هو لفتح الرسم البياني MT4 الخاص بك وانتقل إلى & # 8220؛ الملاح & # 8221؛ وتحت ذلك سترى قائمة بجميع المؤشرات. ابحث عن المؤشر الذي قمت بتنزيله للتو. وسوف تظهر هناك. ثم انقر نقرا مزدوجا لفتح أن mt4 إنديكاوت على أي مخطط مفتوح أو يمكنك أيضا النقر واسحب المؤشر إلى المخطط الذي هو مفتوح.


لن يظهر المؤشر إذا كان مخطط MT4 الخاص بك لا يزال مفتوحا عند الحفظ، وهذا هو السبب في إغلاقه أولا ثم إعادة بدء منصة MT4 ترادينغ.


أتمنى أن يساعدك هذا.


بس: شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


أنا دونولدد هذا إنديكاتر ولكن كيفية إضافته على mt4؟

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا

حسابات الفوركس تويتر

تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل