خيارات أسهم منحة الأسهم


الأساسيات: الفوائد.


قد تمنح الشركة منح حقوق الملكية لعدة أسباب:


جذب واستبقاء الموظفين قيمة. تحفيز الموظفين على العمل بجد لزيادة قيمة الشركة وسعر سهمها. مواءمة المصالح المالية للموظفين مع مصالح المساهمين. الحفاظ على النقد عن طريق دفع جزء من التعويض في خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، حقوق تقدير الأسهم، أو غيرها من المنح الأسهم. خلق ثقافة الملكية. الحفاظ على حزمة التعويضات تنافسية مع الآخرين في صناعتها والمنطقة الجغرافية.


استطلاعات الرأي تظهر الأسباب الشائعة لمنح جوائز الأسهم.


وخلصت الرابطة الوطنية لمخططي خطة الأسهم (ناسب) في استبيانها عن تصميم خطة الأسهم المحلية لعام 2018 إلى أن الأسباب التالية هي الأسباب الأكثر شيوعا التي تم الإبلاغ عنها فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم ومحدودية المخزون /


في عام 2018، E * تريد مسح أكثر من 43،000 المشاركين خطة الأسهم ووجدت أن معظمهم مثل تعويضات الأسهم ويشعر أنه يعزز التزامهم لشركاتهم. وقال حوالي 40٪ من المستطلعين أن تركيب الأسهم سيكون عاملا في تحديد ما إذا كان البقاء في وظيفتهم الحالية أو القيام بعمل مع شركة مختلفة.


في عام 2018، وجدت دراسة استقصائية لأكثر من 2000 من المشاركين في خطة الأسهم من قبل فيديليتي إنفستمينتس أن الموظفين الذين يشاركون في خطط أسهم الشركة تميل إلى أن تكون "أكثر ولاء ودوافع". وعلاوة على ذلك، خلصت فيديليتي إلى أن "المشاركين الذين هم أكثر دراية بخطة أسهمهم لديهم رضا أعلى".


وأفاد غالبية (63٪) من الموظفين الذين شملتهم الدراسة أن مشاركة خطة الأسهم تمنحهم "إحساسا بالملكية في الشركة". أكثر من نصف (53٪) من المستطلعين أشاروا إلى أن خطط أسهم الشركة قد عززت ولائهم للشركة. ووافقت نسبة متساوية تقريبا (52٪) على بيان "أعمل بجد أكثر معرفة خطة الأسهم بلدي سوف يكافئ لي لأداء شركتي". أقل من نصف الموظفين الذين شملهم الاستطلاع أشاروا إلى أنه عندما ينظرون في وظيفة جديدة، فإن وجود خطة أسهم الشركة هو عامل جذب رئيسي.


وأظهر استطلاع أجرته مؤسسة "فيديليتي" لعام 2018 أن العديد من الموظفين لا يقتصرون على تقييم خطط الأسهم فحسب، بل يتوقعون منهم الآن أن يكونوا منافع التوظيف، خاصة عندما يفكرون في وظيفة جديدة. وتشمل النتائج التي توصلت إليها شركة فيديليتي بشأن قيمة خطط الأسهم للموظفين ما يلي:


82٪ من الموظفين الذين شملهم الاستطلاع يقولون إن خطة الأسهم الجذابة شيء يريدون أن يحصل عليه صاحب عمل جديد. 40٪ صرحوا بأنهم لن يعتبروا فرصة عمل جديدة ما لم تقدم الشركة خطة أسهم (86٪ من المشاركين في الاستطلاع دون سن الأربعين يشعرون بهذه الطريقة). (10٪) أن خطة أسهم الشركة تستحق أكثر من أي منافع التوظيف الأخرى، بما في ذلك التأمين الطبي و 401 (ك) الخطط. وأكد 57٪ من المستجيبين أن خطة أسهم الشركة قد رفعت ولائهم للشركة، وقال 54٪ أنها تجعلهم يعملون بجد أكبر. 37٪ من المشاركين في الولايات المتحدة و 35٪ من المستطلعين غير الأميركيين وافقوا على أن "التخلي عن فوائد خطة الأسهم الحالية سيجعل من الصعب علي تغيير الوظائف / الشركات".


وفي دراسة إيكوانتيك العالمية حول الممارسات الحافزة الطويلة الأجل لعام 2018 التي أجراها باك كونسولتانتس، التي استطلعت 107 شركات في 40 بلدا، أفاد المجيبون بأن الأغراض التالية هي الأسباب الرئيسية لمنح جوائز الأسهم.


(مقابل 67٪ في 2018)


(مقابل 33٪ في 2018)


(مقابل 19٪ في 2018)


(مقابل 6٪ في 2018)


قامت منظمة التعويضات / الموارد البشرية وورلداتورك، جنبا إلى جنب مع مركز الأداء والمكافأة وشارع هيويت نيو بريدج، بمسح 844 شركة معظمها من الشركات الأمريكية والبريطانية للتأكد من استخدامها لخطط الأسهم ومواقفهم تجاههم. (انظر خطط حقوق الموظفين: هل لديهم مستقبل؟) أكثر من نصف الشركات المجيبة تقدم منح الأسهم للموظفين. أكثر من 60٪ من الشركات تعمل خطط شراء أسهم الموظفين. ويوضح الجدول التالي الأسباب الرئيسية التي ذكرتها الشركات التي شملتها الدراسة لمنح منح حقوق الملكية والنسبة المئوية للشركات التي أعطت كل منها السبب الرئيسي لنوع معين من تعويضات الأسهم.


ووجد مسح مورغان ستانلي للموظفين الذين حصلوا على جوائز أسهم أن 59٪ من المستطلعين يعتبرون منحهم جزءا رئيسيا من تعويضاتهم. أكثر من ذلك (82٪) يعتقدون أن تشغيل خطة الأسهم هو خطوة الأعمال الذكية لشركتهم. وأعرب معظم المشاركين في الاستطلاع (92٪) عن ارتياحهم لخطط أسهم شركاتهم، وأثنى 65٪ على خطط أسهمهم باعتبارها منافع الموظفين "قيمة للغاية أو قيمة جدا".


يقدم مسح أوبس (أوبس بارتيسيبانت فوايس: ذي أوبس إكيتي أوارد فالو إندكس) عددا من النتائج المثيرة للاهتمام التي تبين أن المزيد من الخبرة لدى الموظفين مع جوائز الأسهم، وكلما كانت قيمة لهم ودافع من قبلهم. على سبيل المثال، في حين وجد المسح أن بعض الموظفين على كل مستوى من مستويات الخبرة على األقل ينظرون إلى تعويض األسهم على أنه "وسيلة لبناء الثروة"، فإن أكثر من نصف المشاركين) 55٪ (ممن لديهم ستة أو أكثر من ذوي الخبرة اكتسبوا هذه الطريقة.


يمكن تعويض المساواة حتى تعزيز الابتكار والكفاءة التشغيلية.


وقد وجدت الأبحاث الأكاديمية أن الشركات التي تقدم خيارات الأسهم للموظفين غير التنفيذيين هي أكثر ابتكارا (انظر "غير تنفيذي خيارات الأسهم الموظفين والابتكار المؤسسي" في مجلة الاقتصاد المالي). وقد تقدمت الشركات في المئویة الخامسة والسبعین لخیارات الأسھم لکل موظف بطلب للحصول علی براءات اختراع أکبر بنسبة 96٪ وتلقت أکثر من 105٪ من اقتباسات براءات الاختراع المعدلة حسب الجودة مقارنة بالشرکات في المئویة الخامسة والعشرین.


في تطور غير عادي على الممارسات الشائعة، قامت الشركة العامة الجديدة غاردنر دنفر هولدينغز (المدعومة من قبل شركة الأسهم الخاصة خكر) بمنح 100 مليون دولار في أسهم إلى 6،000 موظف ليسوا بالفعل جزءا من برنامج الأسهم. وشمل ذلك العاملين بالساعة والموظفين في خدمة العملاء والمبيعات، بمنح مساواة تبلغ نحو 40 في المائة من مرتباتهم السنوية. الموظفين، بما في ذلك المديرين، تملك حوالي 10٪ من الشركة. وتقول تقرير بلومبرغ الإخباري عن هذا التطور بيت ستافروس، رئيس الفريق الصناعي خكر ورئيس غاردنر دنفر، الذي قال أن ملكية الموظفين في الشركات المصنعة يمكن أن تكون فعالة في تحسين العمليات التي تحتاج الشركة للقيام "مليون الأشياء أفضل قليلا ". ويلاحظ أن "العمال على الخطوط الأمامية غالبا ما يعرفون أين يتم إصلاح أوجه القصور وأنهم يشاركون في النجاح من خلال حصتهم في الأسهم".


منحة.


ما هو "منحة"


المنحة هي إصدار قرار، مثل خيار الأسهم، للموظفين الرئيسيين بموجب خطة الأسهم. يمنح خيار الأسهم للموظف الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا. ويطلق على هذا السعر سعر المنحة. عادة ما تكون هناك فترة انتظار قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة خيارات الأسهم هذه.


تراجع "منحة"


ولا تقدم المنحة إلا للموظفين بعد عملهم في الشركة لفترة محددة من الزمن. ومن المعروف أيضا شراء خيار الأسهم كما ممارسة. لمزيد من التفاصيل حول منح خيار الأسهم ونصائح حول تحديد أفضل وقت لممارسة، وقراءة كنن المال "خطط خيار الأسهم الموظف".


لماذا شراء الأسهم الخيار المنح؟


من وجهة نظر صاحب العمل، الفكرة وراء منح خيارات الأسهم هي إعطاء الموظفين حافزا لمواءمة مصالحهم مع مصالح المساهمين. في الماضي، ومع ذلك، تم تعيين بعض المنح الخيار الأسهم عند مستويات منخفضة أن المديرين التنفيذيين انتهى إثراء أنفسهم، وليس المساهمين.


من وجهة نظر الموظف، منح خيار الأسهم هو فرصة لشراء الأسهم في الشركة انه أو انها تعمل بسعر أقل. وعادة ما يتم تحديد سعر المنحة على أنه سعر السوق وقت تقديم المنحة. من المستحسن أن يقوم الموظف بشراء خيار الأسهم إذا ارتفع سعر السوق للسهم: سعر المنحة لا يزال كما هو، وبالتالي فإن الموظف يشتري مخزنا بسعر أقل من القيمة السوقية.


مؤهل مقابل غير المؤهلين الأسهم الخيار المنح.


منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). ويمكن نقلها إلى طفل أو مؤسسة خيرية، وفقا لسياسات الشركة المحددة. أما منح خيار األسهم غير المؤهلة فهي قابلة للخصم من قبل الشركة التي توفرها. وبما أن المنحة تقدم بسعر محدد، وعادة ما يكون أقل من القيمة السوقية لسهم الشركة، فإن الموظفين الذين يختارون الاستفادة من هذه الفرصة يدفعون ضريبة الدخل على الفرق بين هذين السعرين عند الشراء. ومن المهم ملاحظة أن الموظفين لا يخضعون للضرائب عندما يصبح الخيار متاحا لهم؛ بدلا من ذلك، يدفعون الضرائب فقط عند شراء خيار الأسهم.


للحصول على تفاصيل تفصيلية لما يحدد خيار المخزون غير المؤهل وكيفية فرض ضرائب عليه، اقرأ خيارات الأسهم غير المؤهلة.


منحة خيار الأسهم المؤهلة، والمعروفة أيضا باسم خيار الأسهم حافز (إسو)، مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة: لم يكن لديك لدفع ضريبة الدخل عند شراء خيار، وبدلا من ذلك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية عند بيع والخيار، أو الضرائب على الأرباح من خيار الأسهم. ومع ذلك، قد ال يتم تقديم المنحة بسعر أقل من القيمة السوقية، حيث إن الخيارات غير المؤهلة هي. كما أن هذا النوع من المنح أكثر خطورة، حيث يجب على الموظف أن يحتفظ بالخيار لفترة أطول من الوقت للتأهل لهذه المعاملة الضريبية. وعادة ما يتم تخصيص هذا النوع من المنح للموظفين ذوي المستوى الأعلى، ولا يمكن للشركة شطب المنحة كخصم ضريبي. لا يمكن نقل إسو إلى شخص أو كيان آخر، إلا من خلال الإرادة.


لمعرفة المزيد حول كيفية عمل إسو وكيفية فرض ضرائب عليها، اقرأ مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


للحصول على دليل على كلا النوعين من خيارات الأسهم وكيفية التعامل مع كل، اقرأ أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)


يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


خيارات الأسهم.


على هذه الصفحة.


مستويات منح خيارات الأسهم.


إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد من الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.


حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.


في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.


في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.


ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المصدرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.


خيارات الأسهم.


في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.


السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا أعطينا لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي من الأسهم، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.


يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.


يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار أسهم إضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.


التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.


نافذة التمرين بعد الإنهاء.


يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيمة الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.


الادارة.


نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.


كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.


كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.


هناك طريقتان لممارسة أسهمك:


إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.


ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.


سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.


إدارة الخزينة.


В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»


إلي من يهمه الامر:


تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في المغلف الذاتي المغلف ختم المغلف.


انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.


أسعار ممارسة والتقييمات 409A.


وبصفة عامة، فإن سعر ممارسة الخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.


قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.


بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.


بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.


عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.


وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.


أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.


المراجع.


كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا

حسابات الفوركس تويتر

تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل