فوركس العقود الضريبية العلاج


الخيارات الثنائية.


فوركس العقود الضريبية العلاج.


(القسم 1256 العقود) - غرينكومباني.


الضرائب المفروضة على الدخل من تداول العملات الأجنبية تختلف من بلد إلى آخر، القسم 1256 العقود] (معاملة بعض المعاملات بالعملات الأجنبية).


كيف هو الفوركس ضرائب؟ - إعداد الميزانية المال.


لانتخاب أم لا؟ 4 كانون الأول / ديسمبر 2018. قد يبدو من الجاذبية للمعاملة الضريبية للشركة لتتبع معالجتها المحاسبية، حيث العقد هو "في المال.


كسر الضرائب التي تبدو رهيبة ولكن من المحتمل أن يكون غير قانوني.


11/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ضريبة الدخل معالجة مكاسب الخيار العملة الأجنبية. يمكن أن يكون هذا العلاج مواتيا أو غير ذلك. أي عقد إلى الأمام،


الضرائب، الصيد، وغيرها من الرماد: معالجة ضريبة الدخل.


المعالجة الضريبية للأرباح والخسائر من العملات الأجنبية والضريبة في قيمة العملة الأجنبية بالنسبة للمعاملة الضريبية التي تتأثر. انكماش،


ضريبة الولايات المتحدة للوافدين الأمريكيين - إنغليتون بارتنرز لب.


أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية. يتم التعامل مع عقد التبادل فقط لأغراض الضريبة عندما يكون من المتهربين من الضرائب؛ التغييرات في المعاملة الضريبية.


العقود الآجلة وتداول السلع - ترادرستاتوس.


إلا إذا كنت يحدث لامتلاك شركة نفسها التي تشارك في تداول العملات الأجنبية وعقود الفوركس. معاملة ضريبية مواتية. أساسيات الضرائب الفوركس - علاج.


كفدس تاكسي تراتمنت - يوتوب.


نحن نريد أن نصبح مستشار الضرائب الشخصية نجاحنا يقوم على العميل الدائم.


أساسيات ضرائب الفوركس - معاملة معاملات الفوركس.


يمكن أن تشكل ضرائب الفوركس لتجار العملات تحديا محددا في قانون الضرائب. ويكمن التحدي في الفوركس القسم الافتراضي 1256 عقد العلاج؛


عقود العملات الآجلة بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في المملكة المتحدة - في الممارسة العملية.


وينص القسم 1256 على معاملة ضريبية بنسبة 60/40 أقل من نظيرتها. بشكل افتراضي، تخضع جميع عقود الفوركس لمعاملة المكاسب أو الخسائر العادية. يحتاج التجار إلى "الانسحاب" من القسم 988 وفي معالجة مكاسب رأس المال أو الخسائر، التي تخضع للقسم 1256.


فوركس الضرائب - هل لديك لدفع؟ - الفوركس | تجارة الفوركس.


الاستراتيجيات الضريبية لفوركس التي تندرج تحت القواعد الضريبية من القسم 1256 عقود إيرك، بدلا من معاملة أقل ملاءمة بموجب القسم 1256. الضرائب.


القسم 1256 (العقود الآجلة) التقارير الضريبية - تراديلوغ.


الحصول على لمحة عامة عن تفاصيل تداول العملات الأجنبية لإبقاء لكم تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر وربما لا يكون العلاج الضريبي: ضريبة المملكة المتحدة.


الآثار الضريبية للتداول في العقود الآجلة | المالية - زاكس.


الضرائب على الفوركس. الضرائب على تداول العملات الأجنبية. من تداول العملات الأجنبية. العقود الآجلة، وهو 23٪ ضريبة الدخل الاتحادية الاتحادية المخلوطة.


لب & أمب؛ I وحدة الممارسة الدولية خدمة مفهوم.


تخضع عقود العقود الآجلة للضريبة بمعدلات مختلفة عن الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك. وفي بعض الحالات، قد يؤدي تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الصغيرة الإلكترونية إلى المزيد.


GREENCOMPANY.


هذا الاستثناء يعطي تجار الفوركس خيار الانسحاب من العلاج المكسب / الخسارة العادية. مما يجعل تجار الفوركس الخاص بك تخضع للضريبة نفس القسم 1256 العقود. ويخضع القسم 1256 للعقود للضريبة بمعدل أكثر فائدة من 60/40، و 60٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل و 40٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل.


أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية | سا الدليل الضريبي.


تعلم أساسيات ضريبة النقد الأجنبي - القسم 998 مقابل القسم 1256، معاملة معاملات الفوركس.


فوركس تاكسيس - ما الذي أدفعه؟ - فكس لايف يوم التداول.


كيف هو الفوركس ضرائب؟ يتم تصنيفها على أنها "988" عقود من قبل مصلحة الضرائب ويتم فرض ضريبة على سعر الفائدة على المدى القصير فوركس الضرائب & أمب؛ العلاج التنظيمي؛


لماذا لا يسمح بعقود الفروقات في الولايات المتحدة الأمريكية؟


متخصص الولايات المتحدة الأمريكية الضرائب الإكمال نصائح الإكمال للمغتربين الأمريكيين.


كيفية الإبلاغ عن أرباح الفوركس & أمب؛ الخسائر | المالية - زاكس.


متخصص الولايات المتحدة الأمريكية الضرائب الإكمال نصائح الإكمال للمغتربين الأمريكيين.


كيف يمكن للتجار العملات خفض الضرائب الخاصة بهم - ترادربلانيت.


13/02/2008 & # 0183؛ & # 32؛ التداول يمكن أن يكون ضرائب. على أن ينظر في القسم 1256 العقود التي تتلقى 60/40 ضريبة المعاملة. العقود الآجلة والفوركس مجتمعة في حساب واحد،


السارس الممارسة الملاحظة 4: النقد الأجنبي - القسم 24I.


العقود الآجلة التعامل مع الضرائب. يا الجميع، شكرا للانضمام لي اليوم. في الآونة الأخيرة، لقد تم القيام قليلا جدا من الكتابة لمنصات التداول الخيارات الثنائية.


أرباح الفوركس وضرائب الولايات المتحدة | أرقام الفوركس.


يتأهل تجار العقود الآجلة لإعفاءات ضريبية معينة تبسط حفظ السجلات وتوفر المال. القواعد تدور حول القسم 1256 العقود كما هو محدد من قبل الداخلية.


التداول يمكن أن يكون ضرائب | | مجلة الآجلة.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين.


استراتيجيات الضرائب لتجار الفوركس - سجل التجار.


01/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل نادكس ثنائيات & أمب؛ الثور المنتشرة تعتبر 1256 عقود لأغراض ضريبية نادكس 1256 معالجة ضريبية؟ S5 أنها تقوم على الفوركس والعقود الآجلة لا.


26 قانون الولايات المتحدة & # 167؛ 988 - معاملة بعض العملات الأجنبية.


العقود الآجلة والسلع التجارية التعامل مع الضرائب - 100٪ على المدى القصير إذا كنت عقد القسم 1256 العقد في نهاية السنة الضريبية،


العلاج الضريبي والمزايا الآجلة الأخرى المدارة.


ضريبة ليكسيسبسل - ضريبة الشركات والشركات تؤثر أيضا على العلاج الضريبي الدقيق. حافظ. العقود المشتقة (الفوركس): المحاسبة والضرائب.


أونلين فوريكس ترادينغ بلوغينفورماتيون حول كيفية ملف.


الرهانات الضريبية في خيارات التداول. وهناك مجال خطر معقد بشكل خاص يشمل الضرائب. إذا كنت مثل معظم الناس، والمعاملة الضريبية من يضع الزوج.


العلاج الضريبي يمكن أن يكون صعبا مع الخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة - فوربس.


محاسبة العقود المستقبلية [المستقبلية]. علاج التغيرات في القيمة السوقية للتمويل العقود الآجلة ذات الصلة والضرائب، خلال له.


مقدمة إلى الضرائب لتجار الفوركس والمستثمرين.


نحن نريد أن نصبح مستشار الضرائب الشخصية نجاحنا يقوم على العميل الدائم.


لانتخاب أم لا؟ | مستشار الضرائب.


العقود الآجلة الفوركس ضريبة التجارة يمكن للمستثمر أن يختار أن تخضع للضريبة تحت القسم الذي هو في المقام الأول للعقود الآجلة، وسوف تسمح للضريبة للمطالبة أرباح رأس المال الاجنبى الخصومات على الأرباح أو الخسائر. المراجع 4 ضريبة التاجر الأخضر: معالجة العلاجات - الفوركس والعقود الآجلة وفوركس وصناديق الاستثمار المتداولة والمزيد من أواندا: ما هي النقاط في الفوركس خدمة الإيرادات الداخلية: مبيعات وعقود عقود الاستثمار العقاري الضرائب ...


ج (ب) (الخسارة) (ج) الربح.


تعرف على تكاليف تداول العقود مقابل الفروقات التي قد تشمل الفوركس والسلع و * معالجة الضرائب يعتمد على الظروف الفردية ويمكن أن تتغير أو قد تختلف في.


تحديث قائمة الولايات المتحدة من عقود العملات الأجنبية تخضع ل.


التخطيط الضريبي للأسهم، عقود الفروقات، الخيارات، الفوركس & أمب؛ العقود الآجلة. ضريبة الأرباح الرأسمالية لعقود الفرق. الضريبة "معاملة غير المقيمين.


التقليل من العبء الضريبي على التجار بدوام كامل - عقود الفروقات.


17 يناير 2018 التنبيه الضريبي الدولي تحديث قائمة الولايات المتحدة لعقود العملات الأجنبية الخاضعة لقسم إيرك 1256 يقدم هذا التنبيه الضريبي الدولي تحديثا.


الضرائب على الفوركس | فوركس تاكس - فكسوب.


27/01/2017 & # 0183؛ & # 32؛ انها ليست الأمن، والسلع، أو العقود الآجلة؛ إنه عقد خارج البورصة مماثل لعقد الفوركس. المعاملة الضريبية الأمريكية لتجارة العقود مقابل الفروقات بالنسبة للعلاج الضريبي في الولايات المتحدة، تعتبر العقود مقابل الفروقات عقود مقايضة، مع معالجة مكاسب أو خسائر عادية باستخدام طريقة التحصيل. انها ليست مكسب رأس المال أو الخسارة.


&نسخ؛ الفوركس العقود الضريبية العلاج الخيار الثنائي | الفوركس العقود الضريبية العلاج أفضل الخيارات الثنائية.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.


أرباح وخسائر الفوركس؟


سؤال سريع.


أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. قمت بطباعة تاريخ معاملات التداول الخاص بي خلال عام 2018، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.


هنا أسئلتي.


# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟


# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟


# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن أدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟


أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.


أي مساعدة هي محل تقدير كبير.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


أساسيات ضرائب الفوركس - معاملة معاملات الفوركس.


الصورة الائتمان: فريديجيتالفوتوس.


بقلم جاسون فان ستينويك.


القسم 998 مقابل القسم 1256.


الضرائب المفروضة على عقود الفوركس معقدة، ولكن على الأقل تعطيك خيارات. لا يقصد التوريه. من بين القرارات الرئيسية أي تاجر الفوركس يجب أن تجعل، على الرغم من ذلك، هو اتخاذ قرار بشأن النظام الضريبي الذي سيحكم تداوله. كيف تريد معاملة أرباحك أو خسائرك بموجب قانون الضرائب؟ العم سام يمنحك خيارين: هل تريد التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة عادية، كما هو موضح في القسم 998 من قانون الإيرادات الداخلية؟ أو هل ترغب في الاستفادة من انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل؟


ما هذا، أنت تقول؟ تم الانتهاء من كل ما تبذلونه من تجارة الفوركس بشكل جيد في غضون فترة 1 سنة وليس لديك أي مكاسب رأس المال على المدى الطويل؟ أو كونتراير، مون فرير! في كثير من الأحيان تجاهلها من قانون الضرائب، في إطار القسم 1256 إيرك، في الواقع يسمح لك لعلاج 60 في المئة من أرباح رأس المال الخاص بك من تداول العملات على انخفاض معدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل - على الرغم من أن كل ما تبذلونه من الصفقات على المدى القصير!


وينطبق القسم 1256 عموما على العقود الآجلة للعملات الأجنبية المتداولة في البورصات الأمريكية، في حين تقع عقود الفوركس الأخرى بشكل افتراضي بموجب القسم 998 - ما لم تعطل. المزيد عن ذلك في قليلا.


وبموجب القسم 1256، ترى مصلحة الضرائب أن جميع الصفقات الطويلة "المباعة" في نهاية السنة - سواء كانت في الواقع أم لا - وتحدد الأرباح أو الخسائر وفقا للأغراض الضريبية. وتستخدم مصلحة الضرائب القيمة السوقية العادلة للعقود كما في نهاية السنة لإجراء الحساب.


ملاحظة: لكل إرس إشعار 2007-71، فوريكس خيارات أوتك ليست مؤهلة للعلاج القسم 1256. ويشير القسم 1256 تحديدا إلى العقود الآجلة بدلا من الخيارات.


ولكن الأمر متروك لكم لإجراء الانتخابات. إذا كنت تتاجر في عقود البيع بالتجزئة أو أي شيء آخر غير العقود الآجلة للعملات الأجنبية. فإن مصلحة الضرائب ستوجه التداول الخاص بك إلى القسم 998 النظام. وهذا أمر جيد إذا كانت صفقاتك خاسرة صافية: التعامل مع خسائرك كخسائر عادية، بدلا من خسائر رأس المال، يسمح لك بخصم خسائرك مقابل أي نوع من الدخل. يتم إزالة القبعات على خسائر رأس المال، طالما لديك دخل آخر لخصمها مقابل.


أرباح أو خسائر العملة األجنبية، محددة.


لأغراض القسم 998، يعني مصطلح "مكاسب العملات الأجنبية" أي ربح من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا يتجاوز فيه هذا الكسب الأرباح المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع .


يقصد بمصطلح "خسارة العملة الأجنبية" أي خسارة من معاملة القسم 988 إلى الحد الذي لا تتجاوز فيه الخسارة الخسارة المحققة بسبب التغيرات في أسعار الصرف في تاريخ الحجز أو بعده وقبل تاريخ الدفع.


هذا مباشرة من إيرك، تش. 26، القسم 988، والتي يمكنك قراءتها هنا.


إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في القسم 998، واحتساب فرصك مع القسم 1256 بدلا من ذلك، يجب عليك بدء سجل مكتوب تنوي تعطيله. لم يكن لديك لتقديم أي شيء في وقت مبكر مع مصلحة الضرائب، والغريب بما فيه الكفاية. لديك فقط لإنشاء هذه الوثائق المكتوبة قبل البدء في إدخال الصفقات.


الآن، هناك فرصة لقطع زاوية هنا: بعض التجار قد إعداد وثيقة الانسحاب في بداية السنة، ثم "تختفي" إذا كان لديهم خسائر صافية، والاستفادة من الخصومات أعلى خسارة بموجب القسم 988. وحتى الآن، كانت مصلحة الضرائب الأمريكية متسامحة بشكل غريب مع هذه الممارسة. نحن لا نتوقع أن يستمر إلى أجل غير مسمى. وبما أن تجار الفوركس يصبحون أكبر وأكبر قطعة من العالم الاستثماري، وبما أن تجار الفوركس أصبحوا على نحو متزايد "جيبا عميقا لكي تختار مصلحة الضرائب الأمريكية، فمن المرجح أن يخضع هذا الحكم الخاص للتخفيض لمزيد من التدقيق في المستقبل.


عندما كنت تعتقد التداول الخاص بك وسوف تكون مربحة، وبطبيعة الحال! عن طريق اختيار أن تقيم مصلحة الضرائب الضرائب استنادا إلى القسم 1256، سوف تستفيد من تخصيص 60/40 أرباح رأس المال طويلة الأجل وقصيرة الأجل. أي أن 60 في المائة من مكاسبك ستخضع للضريبة كمكاسب رأسمالية طويلة الأجل، في حين سيتم خصم 40 في المائة من تجارتك كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل.


ويفضل ذلك بشدة التعامل مع التداول المربح بموجب القسم 998، لأنه إذا كنت متداولا نشطا، فمن المحتمل أن تقع جميع صفقاتك أو كلها تقريبا تحت ضريبة الأرباح الرأسمالية الأعلى على المدى القصير.


لاتخاذ العلاج 1256.


ولكي تأخذ العلاج 1256، فإنك تقدم استمارة إرس 6781 - المكاسب والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات، بالاقتران مع وثيقة انتخاب التعطيل المذكورة أعلاه.


إذا كنت تتداول العقود الآجلة، يجب أن يرسل لك وسيط الفوركس نموذج 1099 بالفعل، مع تفصيل مكاسب وخسائر التداول للسنة الضريبية. انظر على السطر 9 لإجمالي مكاسبك أو خسارتك. ومع ذلك، إذا كنت خارج هناك تصفح الأسواق بين البنوك مباشرة، فإنك لن تحصل على 1099.


هل تعلمت أساسيات ضريبة النقد الأجنبي من القسم 998 مقابل القسم 1256، معاملة معاملات الفوركس؟


ملاحظة: وينرسيدجترادينغ لا توفر المشورة الضريبية الفردية. هذه المقالة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها تمثل مشورة ضريبية محددة. يجب عليك دائما اتخاذ قراراتك بناء على نصيحة من اختصاصي الضرائب المؤهلين، من ذوي الخبرة في مسائل تداول العملات الأجنبية، مرخصة في السلطة القضائية الخاصة بك.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


ما هو الفرق بين المعالجة المحاسبية والضريبية لمعاملات الفوركس؟


مشاركة والدهاء. فقط لإضافة أفكاري إذا كنت بحاجة إلى نموذج 1256 المكاسب والخسائر بدف 2018، شركتي تحرير نسخة فيلابل هنا https://goo. gl/fPbX2l.


ما الذي يحدد التاجر النشط؟


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيف يمكن للتجار العملات تخفيض الضرائب الخاصة بهم.


سوق العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي، كما هو أكثر شيوعا يسمى، هو أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار يغير اليدين كل يوم واحد. ومن أجل وضع ذلك في المنظور، فإنه يزيد بمقدار 12 ضعفا عن متوسط ​​حجم التداول اليومي لأسواق الأسهم العالمية، وأكثر من 50 مرة من متوسط ​​حجم التداول اليومي في بورصة نيويورك.


كان التداول بالعملات الأجنبية منذ آلاف السنين. في الواقع، كان بعض من تجار العملة المعروفة الأولى هم الصرافون في الشرق الأوسط الذين تبادلوا القطع النقدية لتسهيل التجارة. نظرا لسوق هذا الحجم، فإنه ليس من المستغرب أن الضرائب على الفوركس لا يزال التعقيد لمعظم التجار والمهنيين الضرائب.


خلفية صغيرة.


وقد وضع قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986 الأحكام التي تغطي المعاملات في القسم 988.


القسم 988 المعاملات، الطريقة الافتراضية للضرائب لتجار العملات، يعامل المكاسب أو الخسائر من معاملات الفوركس كمكاسب عادية أو خسائر عادية. إذا كان لديك مكاسب في الفوركس، يتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي، تخضع لأي شريحة ضريبية من أي وقت مضى تقع تحت. لنلقي نظرة على مثال:


جو ترادر ​​متزوج ويجعل $ 100،000 راتب في السنة. لديه تجارة جيدة فوركس، مما يجعل 50،000 $ لهذا العام. يسقط جو في الشريحة الضريبية 25٪، مما يجعل الضريبة المستحقة عليه على الفوركس له كسب 12،500 $ (50،000 $ X 25٪).


ولكن ماذا عن خسائر الفوركس؟


إذا فقدت تداول الفوركس، يتم التعامل مع خسائرك كخسائر عادية، ويمكن استخدامها لتعويض أي دخل آخر على إقراراتك الضريبية. لنستخدم جو كمثال مرة أخرى:


بدلا من جعل 50،000 $، جو يفقد 50،000 دولار تداول العملات الأجنبية. ويمكن أن تؤخذ خسارة 50،000 دولار ضد دخله W-2، مما يجعل دخله الخاضع للضريبة 50،000 $ (100،000 $ - 50،000 $). إذا كان فقدان العملات الأجنبية له خسارة رأسمالية بدلا من خسارة عادية، فإن جو لن يكون قادرا إلا على الحصول على 3000 $ من ضرائبه، مما يجعل دخله الخاضع للضريبة $ 97،000. وسيتعين ترحيل الخسارة الباقية البالغة 000 47 دولار واستخدامها في السنوات المقبلة.


فما هو نوع تاجر الفوركس الذي يستفيد من المعاملة الضريبية في القسم 988؟ في رأيي، إذا لم يكن المتداول مربحا على الدوام ولديه دخل آخر مكتسب على الإقرار الضريبي، يجب أن يبقى تحت ضريبة القسم 988 لكي يتمكن من الاستفادة الكاملة من أية خسائر ناتجة عن تداول فوريكس. إذا لم تكن مربحة باستمرار في تداول فوريكس الخاص بك وليس لديك أي دخل مكتسب آخر، يجب عليك أن تنظر في ما تجار الفوركس مربحة يجب القيام به: تعطيل من القسم 988 ضريبة المعاملة. سأشرح لماذا في نهاية المقال.


يوفر قسم إيرك 988 (a) (1) (B) للمتداولين الفوركس طريقة للخروج من المعاملة الضريبية / الربحية العادية:


"باستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح، يجوز لدافع الضرائب أن ينتخب معاملة أي مكسب أو خسارة بالعملة الأجنبية. كأرباح أو خسائر رأسمالية (حسب مقتضى الحال) إذا قام دافعي الضرائب بإجراء هذه الانتخابات ويحدد هذه المعاملة قبل نهاية اليوم التي تدخل فيها هذه المعاملة ".


هذا الاستثناء يعطي تجار الفوركس خيار الانسحاب من العلاج المكسب / الخسارة العادية. مما يجعل تجار الفوركس الخاص بك تخضع للضريبة نفس القسم 1256 العقود. ويخضع القسم 1256 للعقود للضريبة بمعدل أكثر فائدة من 60/40، و 60٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل و 40٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. ويبلغ معدل الضريبة القصوى على الدخل العادي حاليا 39.6٪. الحد الأقصى لمعدل الضريبة على عقود القسم 1256 مقارنة هو 28٪، ما يقرب من 30٪ تخفيض الضرائب على المكاسب!


وباستخدام مثالنا أعلاه، إذا كان جو قد ألغى المعاملة الضريبية في القسم 988، فإن معدل الضريبة على مكاسبه البالغة 50 ألف دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بمعدل 60/40 سينخفض ​​بنسبة 24٪ (19٪ مقابل 25٪)، مما يوفر له 3000 دولار كضرائب عام!


وفيما يلي مقارنة لمعدلات الضرائب العادية مقابل معدل الضريبة 60/40 باستخدام الأقساط الضريبية لعام 2018:


تتطلب مصلحة الضرائب من المتداول إجراء الانتخاب للخروج من المعاملة الضريبية القسم 988 داخليا، وهذا يعني إجراء انتخابات التعطيل في الكتب الخاصة بك الشركات أو السجلات. ليس عليك إخطار مصلحة الضرائب مقدما، كما تفعل إذا كنت تقوم بوضع علامة على انتخابات السوق. أود أن أقترح شخصيا أن انتخبت الانتخابات الخاصة بك اختيار، والتي من شأنها أن تساعد على ترسيخ ادعائك للانتخابات في الوقت المناسب إذا كنت قد حصلت على تدقيق.


الخط السفلي.


إن تعطيل المعاملة الضريبية في القسم 988 لمتداولي الفوركس هو قرار لا يتخذه المتداولون المربحون بسبب وفورات الضرائب. ومع ذلك، فإنه من المنطقي أيضا للتجار الذين ليسوا مربحة باستمرار حتى الآن ولكن أيضا ليس لديهم أي دخل حصل على عائداتهم الضريبية. إذا كان المتداول لديه خسارة عادية ولا دخل مكتسب لمقابلته ضد، فإن الخسارة العادية في نهاية المطاف يجري هدر لأنه لا يمكن ترحيلها إلى السنوات الضريبية في المستقبل. إذا قمت بتعطيل واختيار القسم 1256 ضريبة المعاملة، يمكن أن يتم ترحيل الخسارة واستخدامها ضد الأرباح الرأسمالية في المستقبل.


إذا كنت لا تزال غير مؤكد بشأن ما إذا كنت تريد الانسحاب أو لا، يرجى البحث عن المشورة من متخصصين ضريبة المعرفة المتداولين لمساعدتك في هذا القرار.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا

حسابات الفوركس تويتر

تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل