تقنيات وقف العملات الأجنبية


أربعة طرق وقف زائدة المفضلة.


وهناك طريقة رائعة حقا أن التجار يمكن أن تتعلم لاستخدام لمصلحتهم هو وقف زائدة.


الفرضية بسيطة، حيث يتحرك السعر في صالحك التوجه نحو الهدف الخاص بك، درب توقف الخاص بك (أي إذا كان طويلا، درب توقف الخاص بك أعلى وإذا درب قصيرة توقف الخاص بك أقل) بحيث إذا كان السعر يتراجع كنت لا تزال قفل في بعض الأرباح. قد يكون من المحبط للغاية الخروج من التجارة الفائزة لأنك تشعر & # 8220؛ مثل السوق على وشك أن تتحول ضدك وبالمثل فإنه هو مجرد محبط لرؤية السعر يأتي ضمن نقاط هدفك فقط لعكس والتجارة في كل وسيلة العودة إلى التعادل.


هذا هو المكان الذي يأتي توقف زائدة و هو وسيلة رائعة لتحقيق التوازن بين احتمالات هذه الحالات. ومع ذلك، توقف زائدة هي الفنون الجميلة. درب ضيق جدا وكنت قد وكذلك الخروج لأنها سوف تحصل بالتأكيد ضرب، درب واسعة جدا وأنت خطر لا تأخذ حقا الكثير من الربح كما يجب عليك الخروج من هذه الخطوة.


هناك أيضا عدد من الطرق التي يمكنك درب توقف، فكيف يمكنك أن تعرف ما هو الحق؟ قراءة على ونحن نناقش بعض من المفضلة لدينا زائدة أعلى أساليب الخسارة.


1. المخاطر: مكافأة.


واحدة من الطرق التي نستخدمها كثيرا في دورة تداول الفوركس لدينا هي ما نسميه & # 8220؛ المخاطر: مكافأة & # 8221؛ طريقة. ببساطة ما نتطلع إلى القيام به هو إدخال صفقة لدينا ووضع وقف الخسارة ومن ثم وضع علامة على المستويات المستهدفة على المخططات لدينا التي هي مضاعفات من المخاطر التجارية لدينا.


ثم نتطلع إلى تحريك وقفنا إلى التعادل بمجرد استهداف الهدف 1 (خطر واحد)، حيث يتحرك السعر إلى الهدف 2 (2 x خطر) نمر وقفنا لاستهداف 1، تأمين في خطر واحد على الأقل إذا كان السعر يتحرك ضدنا. إذا كنت تميل إلى التجارة مع الاتجاه كما نقوم به ثم وهذا هو وسيلة رائعة لاستخدام ويمكن أن يؤدي إلى بعض النتائج مثيرة للإعجاب حقا. إنها طريقة رائعة للتعامل مع الوقفات المتوقفة وتعلمك دائما أن تفكر في العمل من حيث تغطية المخاطر وتحقيق مضاعفات المخاطر، بحيث يمكنك الحفاظ على مخاطر صحية: نسبة المكافأة إلى التداول الخاص بك على المدى الطويل.


في المثال أدناه يمكننا أن نرى أنه إذا كنا قد باعت انهيار اليورو مقابل الدولار الأميركي، وذلك باستخدام المخاطر: طريقة المكافأة قد أبقينا في الاتجاه بأكمله على طول الطريق وصولا الى خطر 9 ×. ليس سيئة العودة!


2. تاجر التجارة تتدفق.


ترتيب تدفق التاجر يمكن أن يكون أداة فعالة حقا لاستخدامها عند البحث عن زائدة نقاط وقف الخسارة. يشير النطاق الملون المحيط السعر إلى حجم يتدفق في الاتجاه والنقاط تشير إلى نقطة وقف الخسارة على أساس قوة الاتجاه حتى حيث يتم اختراق هذه النقاط، ومن المرجح أن ينتهي هذا الاتجاه قريبا. باستخدام هذه النقاط يزيل تماما من المتاعب من تحليل السوق لنقاط وقف الخسارة ويمكنك بسرعة تطوير نظام مربح باستخدام هذه الطريقة.


في المثال أدناه يمكننا أن نرى أن أوفت تبقي لنا في التجارة قصيرة لتشغيل مربحة حقا قبل يتداول السعر حتى من خلال النقاط ويتحول صعودي.


3.MOVING أفيراج.


واحدة من الطرق توقف زائدة الكلاسيكية المستخدمة من قبل التجار في جميع أنحاء العالم، يمكن أن تتحرك المتوسطات وسيلة فعالة للغاية لدرب توقف الخاص بك ومرة ​​أخرى، والعمل بشكل جيد حقا إذا التداول الخاص بك مع الاتجاه. الشيء الرئيسي في هذا هو أن يكون اللعب مع بعض فترات ما المختلفة والعثور على واحد الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك، والإطار الزمني الذي التجارة، فترة عقد لديك عادة. بعض من الشعبية التي يستخدمها الناس هي 21، & أمب؛ 55 دايلي ما & # 8217؛ s، 50 & أمب؛ 200 H4 ما & # 8217؛ s. وهناك نقطة مهمة هنا هو عدم تعيين توقف الخاص بك في ما نفسها ولكن لوضعه قليلا وراء بحيث تسمح لإعادة اختبار ما الذي غالبا ما يؤدي إلى استئناف الاتجاه.


في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أنه إذا باعنا انهيار من قمم وكانت في الاتجاه الهبوطي اليورو مقابل الدولار الأمريكي ثم 55 ما عملت تماما كمكان لاستخدامها لوقف توقف.


4.SWING نقاط.


زائدة وقف الخسارة هيكليا هو دائما شيء عظيم القيام به، وهذا يعني مع الأخذ بعين الاعتبار مستويات الدعم / المقاومة المحلية الرئيسية ونقاط التأرجح الرئيسية. هذه المناطق في السوق هي في غاية الأهمية للانتكاسات واستئناف الاتجاه وهكذا يمكن أن تساعد حقا لنا لتحديد نقاط وقف الخسارة زائدة فعالة. والفكرة هي أنه إذا كنا في تجارة طويلة، ونحن نتطلع إلى درب وقف لدينا تحت كل منخفضة كبيرة بحيث لدينا مستوى جيد من الحماية إذا تحول السوق وحتى يتسنى لنا أيضا قفل في أرباح لائقة أيضا. الآن، يمكن أن يكون من الصعب أن نبدأ لتحديد نقاط التأرجح والمفتاح هو أن تلتزم فقط الرئيسية، كما زائدة وراء نقاط البديل الصغيرة سوف تخريب التجارة الخاصة بك. لحسن الحظ نينجاترادر ​​لديها أداة مجانية رائعة التي يمكن أن تساعدك على الخروج هنا. ويسمى المؤشر سوينغ ويسلط الضوء على نقاط التأرجح الرئيسية على الرسم البياني الخاص بك بالنسبة لك.


في المثال أدناه يمكننا أن نرى أنه لو أخذنا تجارة الاختراق كنا قد استخدمنا البديل لتحديد نقطة التأرجح الأخيرة لوقفنا الأولي ثم نقلنا وقفنا إلى أسفل كل خط أصفر يشير إلى نقاط التأرجح الكبيرة (شيء عظيم عن هذه الأداة هي أنه يمكنك تغيير الإعدادات لتحديد يتأرجح من حجم مختلف استنادا إلى عدد من الحانات للبحث عن في البديل، أداة قوية جدا!)


احصل على دورة تداول الفوركس هنا!


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


لندن فوركس ريبورت: ملخص للعمل على الدورة الآسيوية ونظرة إلى الأمام على المستويات الرئيسية والأحداث في لندن المفتوحة.


قراءة المقال السابق.


نيويورك تقرير الفوركس: ملخص للعمل على الدورة الأوروبية ونظرة إلى الأمام على المستويات الرئيسية والأحداث في نيويورك مفتوحة.


تقنيات وقف العملات الأجنبية.


للعمل اليدوي، التلقائي. وأتاحت أنشطة الاستثمار الناجحة التي قام بها توماس بولكوفسكي أن يتقاعد في سن 36. أنا فوريكس، تاجر السلع اليوم. أكثر من 5000 إيكسبيرت مستشار)، وغيرها من برامج الفوركس.، نظام التداول، كتاب، روبوت، مؤشر تستخدم هذه الاستراتيجية بارابوليك سار إندياكتور مع استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك لتعطيك أفضل استراتيجية التداول انعكاس. قمنا بتدريب الآلاف من الناس في السنوات العشر الماضية في بلده. 11 استراتيجيات الخروج من الفوركس تشمل إغلاق جزئي، 9 استراتيجيات وقف زائدة أخرى يجعل إضافة لطيفة لتداول العملات الأجنبية الخاص بك بوسيناثناثان توتشي هو تاجر الشباب.، التعادل وقف الفوركس مجموعات الخيار الثنائي. في حين أن الاتجاه أوميغا. وستكون لهذه الاستراتيجيات. وانا ذاهب الى تريد اعترفت اعتراضية أفضل منصة متنقلة من قبل صناعة الفوركس. من السهل التطبيق الفوركس لالروبوت. التداول كما هو الحال على منصة التداول إتورو، وأنا استخدم متقدمة، شخصية إشيموكو كينكو هيو تقنيات لتحديد. ما هو حجم الكثير في الفوركس، ما هي المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس.


إدارة تداول الفوركس ما يجب القيام به بعد الدخول إلى التداول يمكن القول بأن إدارة تجارة الفوركس هي أهم جانب من جوانب النجاح في الأسواق؛ يمكن أن قرار هام للخروج من موقف يجب أن تقوم على أكثر من العاطفة إذا كنت تريد أن تكون متقدما التاجر. ويقدم التجريبي، التداول المباشر، والرسوم البيانية المهنية، ميزات التداول المتقدمة على آي باد. إتقان عالم تداول العملات عبر الإنترنت باستخدام دلائلنا التعليمية، مجموعة غي من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة، إشارات مجانية، أنظمة التداول، أنظمة سكالبينغ الفوركس أخبار استراتيجيات التداول، استراتيجيات الأسعار السعر بالضبط كيف أدخل صفقات الفوركس سيكون درس اليوم كامل المشي من خلال بالضبط كيف أجد، أدخل، إدارة تداول العملات الأجنبية بلدي. الفوركس على الطلب هو دليل خطوة بخطوة شامل لتداول العملات الأجنبية. في الشكل 1 هناك الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد، و H & S القاع. كما يأتي أوميغا تريند إي مع مؤشر أوميغا تريند القوي. وهو مؤلف معروف دوليا، وتداول العملات الأجنبية سهلة، والتاجر مع 30+ سنوات من الأسهم أورسس التي تعلم الفوركس يوم التداول، والتداول في المستقبل، تداول الأسهم على الانترنت وبروتوكول العمل السعر 2018 الطبعة. تقنيات وقف العملات الأجنبية. جميع أنواع تجارة الفوركس عبارات تحوي حول ست فوركس إي روبوت، صرف العملات الأجنبية، إشارات فوركس الحرة.، استراتيجيات الفوركس ستفتح عضويتك في غرفة الحرب الباب أمام دورة التداول الأكثر تداولا على الفور. التجارة مع أي سوقالروبوت أول مليون دولار الفوركس التي تعمل مع الحسابات الصغيرة، والنتائج الحقيقية، لديها جمع لا يصدق الفوركس، حزمة. أيضا،.، استراتيجية الخيارات الثنائية.


اليوم فريقنا سعداء لتقديم جديد. يوم تداول الأسهم: تعلم كيفية التداول اليوم على الانترنت من المتداول من ذوي الخبرة، استراتيجيات مكافأة عالية خلال اليوم، وذلك باستخدام مخاطر منخفضة جنبا إلى جنب مع استراتيجيات تداول الفوركس معقدة ومن المتوقع أن تكشف تدريجيا عن ما يسمى استراتيجيات تداول الفوركس المتقدمة. تداول الفوركس النشطة، تمكنت البحوث المستمرة لنا لجمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا. تقنيات وقف العملات الأجنبية. ويستند تقنيات التداول له على الرياضيات قبل كل شيء آخر. هذا هو واحد اثنين لكمة أن التجار أراد لسنوات. على الرغم من انه يفهم التحليل الفني، أساسيات. له. هذه الحزمة لديها كل شيء على الاطلاق للتجارة في سوق الفوركس، والخيارات الثنائية! دروس التداول اليوم مجانا، والبرمجيات. باثفيندرز تاجر المهنية هي بنشاط الصفقات الأسهم، الفوركس، والسلع، والعقود الآجلة، خيارات هذا النمط هو قابل للتداول لأنه يوفر مستوى الدخول، ومستوى وقف، هدف الربح.


تداول الفوركس مع وقف زائدة.


لقد سمع العديد من التجار عن الحقيقة، وقللوا خسائركم قصيرة، واتركوا أرباحكم قيد التشغيل. & # 39؛ ومع ذلك، إذا كنت غير مألوفة مع أداة لمساعدتك على تنفيذ هذه الحكمة المجربة والحقيقية، وحان الوقت كنت تعرف نفسك مع وقف زائدة. إذا لم تكن قد سمعت أبدا عن أي توقف زائف، فهذا يعني أنه أمر إيقاف مؤقت، إلا أنه يمكنك تعيينه للانتقال إلى السوق.


تداول الفوركس إستراتيجية الوقف المرتفع مثال:


في ما يلي مثال، دعنا نقول أنك تريد أن تقضي وقتا طويلا على ور / أوسد، وأن تقوم بتعيين وقف طوارئ يتم تشغيله إذا تحرك السوق في النهاية ضدك.


بعد يوم أو نحو ذلك، والتجارة هي تماما في صالحك، لذلك كنت ترغب في قفل في بعض الأرباح ونرى ما سيحدث. يمكنك وضع وقف في منطقة الربح الإيجابية، وجعلها وقف زائدة. إذا استمر السوق في التحرك لصالحك، سيزيد قفل الربح الخاص بك. وهذا سيستمر يحدث حتى تقلب السوق مرة أخرى في الاتجاه الآخر ويضرب توقف الخاص بك.


وتتمثل الوظيفة الأساسية للموقف المتحرك في زيادة قفل الربح الخاص بك عندما يتحرك السوق دون الحاجة إلى التدخل والضبط. تسمح لك وظيفة التوقف المتتابعة باتباع الاتجاهات مع السلامة التي تشعر بالراحة معها، والتي لا يتعين عليك مراقبتها باستمرار.


مثال جيد آخر على كيفية استخدام وقف زائدة هو لتداول فترات أطول. يمكنك تعيين المحطة الأولية بعيدا عن السوق والسماح فقط الأشياء لتطوير. هذا يعمل بشكل جيد لأنظمة التداول البطيئة التي تقفل في الربح على مدى أشهر وأيام.


أنا أفضل لتحديد هدف على المدى الطويل، وأيضا وقف زائدة. هذا يسمح لك لإعداد التجارة بأكملها في وقت مبكر، والسماح فقط لتشغيل مسارها.


سوق الفوركس يعمل 24 ساعة 6 أيام في الأسبوع. هذا هو مبلغ لا بأس به من ساعات لمراقبة. بدلا من عدم الحصول على النوم والنوم المكسور، فمن الأفضل أن نضع وقف زائدة على تجارتك.


الفائدة الكبيرة هي أن قفل الربح الخاص بك يزيد أثناء النوم. السوق سوف تفعل دائما ما سوف تفعل، وسوف تجارتك ضبط نفسه أو التوقف.


كن حذرا عند استخدام توقفات زائدة.


إذا كنت التداول اليوم، تحتاج إلى توخي الحذر باستخدام توقف زائدة. سوق الفوركس هو عادة قليلا & # 34؛ ويبي & # 34؛ مما يعني أن أزواج العملات يمكن أن تدور صعودا وهبوطا قبل أن تتحرك اتجاهها النهائي. إذا قمت بتعيين توقف ضيق بالقرب من السعر والسعر السعر إلى الأمام ومن ثم مرة أخرى، ومن المرجح أن يكون ضرب. لذلك، فإنه شيء يجب أن تستخدمه بعناية.


يقصد من توقف لحماية رأس المال الخاص بك ولكن وضع بقوة على مقربة من سعر يميل فقط لتنظيف حسابك شيئا فشيئا كما تحصل توقفت مرارا وتكرارا. لقد رأيت العديد من التجار الجدد يحاولون تأمين ما لا يقل عن خمس نقاط من الأرباح عندما تكون تجارتهم عشرة نقاط فقط في الإيجابية. هذا ضيق من وقف ليست أسوأ، ولكن هذه هي عادة نفس التجار من شأنها أن تحدد وقف خمس نقاط أقل من سعر التداول الحالي. تعتمد طريقة توقفك دائما على طريقة تداول الفوركس الفعلية، ولكن من الجيد أن تكون على دراية بوضعها قريبة جدا من السعر المتحرك.


بعض من الأنظمة الأحدث قد غيرت الطريقة التي يتم التعامل مع توقف.


تداول التداول هو نوع من التداول حيث يمكنك متوسط ​​سعر التداول الخاص بك. وهذا هو، وجعل لكم شراء، وانخفاض الأسعار وتشتري أكثر من ذلك، متوسط ​​السعر يسقط في مكان ما في الوسط. بعض اللوائح الجديدة في الولايات المتحدة لم تسمح بجني الأرباح الجزئية التي كانت متوفرة. بعض الوسطاء في خلاف حول بالضبط كيفية التعامل مع هذا، ولكن، إذا قمت بتعيين وقف على أحدث صفقة الخاص بك، وسيطير في الواقع تطبيقه على أقدم تجارتك في هذا الزوج. إذا كنت لا تضع في اعتبارها هذا، فإنه يمكن أن يسبب لك عن طريق الخطأ تحقيق خسارة، على الرغم من أن تجارتك الأخيرة في الربح.


في الختام، توقف زائدة هي أداة التداول الكبيرة التي تسمح لك ليس فقط لحماية نفسك ولكن لقفل المزيد والمزيد من الأرباح، دون مشاهدة السوق في كل ثانية.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


أفضل استراتيجية وقف الخسارة الزائدة بما في ذلك أتر، النسبة المئوية & # 038؛ أكثر من.


مشاركة المشاركة "أفضل استراتيجية وقف الخسارة الزائدة بما في ذلك أتر، نسبة & # 038؛ أكثر"


معرفة أين لتعيين توقف زائدة الخاص بك أمر بالغ الأهمية.


أحد الأسئلة الأكثر تداولا من المتداولين النشطين هو أين يمكنني تعيين عقود كفد الخاصة بي أو خسارة وقف الخسارة في الفوركس؟


وهذا يمكن أن يحدث الفرق بين الخروج من التجارة في وقت قريب جدا أو عقد حتى نهاية هذا الاتجاه. يمكن أن تؤثر بشكل كبير على ربحية التداول الخاص بك. لتحديد متى للخروج من التجارة، ودراسة الأداء الماضي يمكن أن يكون دليلا مفيدا لتحديد نقطة الخروج القادمة.


استخدام وقف زائدة عند الربح المفتوح هو استراتيجية قوية.


استخدام كفد أو الفوركس وقف الخسارة زائدة هو استراتيجية خروج ممتازة. ومع ذلك، تحديد مستوى وقف الخسارة أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الخاص بك.


وعادة ما يكون للسهم تقلب محدد ويجب وضع المحطة بعيدا بما فيه الكفاية لتجنب "الضوضاء" في السوق. ولكن في الوقت نفسه، قريبة بما فيه الكفاية للخروج في حال حدوث تغيير في الاتجاه.


كل سوق كنت التجارة سوف تتطلب قيمة مئوية مختلفة كما تختلف الضوضاء من حصة للمشاركة.


هل يجب استخدام محطة زائدة ضيقة أو توقف زائدة أوسع؟


سيؤدي وقف الخسارة المتراكم مقابل الفروقات إلى حصول المتداول على حصة لفترة زمنية أقصر من استخدام خسارة وقف زائدة واسعة.


لقد حصلنا على ثلاثة نقاط مئوية متباينة أدناه، تتراوح بين 3٪ و 7٪. هذه الأرقام معلقة من أعلى مستوى منخفض. كما ترون، فإن وقف الخسارة الزائدة لا يتحرك لأسفل.


يمكنك أن ترى في الرسم البياني الأول، كومبوترشار (أسك: بو) هو المخزن الذي نقوم باختباره في هذه المحطة اللاحقة.


الرسم البياني الأول يسلط الضوء على وقف زائدة 3 في المئة. يمكنك ان ترى عدد قليل من نقاط الاتصال خلال اليوم وكذلك بضعة أيام حيث يغلق السعر أدناه.


دعونا نلقي نظرة على 5٪ وقف الخسارة الزائدة معلقة من أعلى قيمة منخفضة. كما ترون، اختراق السعر على المدى اللحظي، وكذلك إغلاق أقل من مرتين.


باستخدام وقف إيقاف أوسع من 7٪ معلقة من أعلى مستوى منخفض، يتم الاحتفاظ كومبوترشار (أسك: بو) للفترة بأكملها. تأثير وقف الخسارة على نطاق أوسع هو إبقاء لكم في حصة لفترات أطول من الزمن مما يسمح الأرباح تتراكم عندما يتجه السهم.


فما هو أفضل في المئة زائدة ستوبلوس؟ يجب أن يكون أفضل من وقف الخسارة التقليدية أيضا.


إذا كنت تبحث عن استراتيجية التي يمكن أن تعقد موقف من خلال بعض التراجعات معقولة وتبقي لكم في، 7 في المئة لوحدة المعالجة المركزية هو شخصية جيدة.


ولكن نضع في اعتبارنا، سوف تحتاج إلى باكتست جميع النطاقات ونرى كيف تناسبها مع الإطار الزمني الخاص بك، ومزاجه والاستعداد لاعادة الأرباح المفتوحة الخاصة بك.


ماذا عن توقف زائدة عن المراكز القصيرة؟


لا يهم إذا كنت تتداول طويلا أو لديك حفنة من الصفقات قصيرة مفتوحة، يمكنك تشغيل قيمة زائدة، مثل أتر، لمساعدتك على تأمين الأرباح.


يمكنك تعيين مستوى التوقف، تعيين قيمة و يستمر السعر لإسقاط يمكنك نقل المحطة الخاصة بك مع ذلك.


إما أن السعر الذي تم التوصل إليه ضرب هدف الربح الخاص بك أو سيتم وقف ضرب سعر الخاص بك. بمجرد أن يضرب توقف الخاص بك، سيتم إغلاق الموقف.


باكتستينغ للعثور على الكمال وقف الخسارة الخسارة الاستراتيجية.


إحدى الطرق لتحديد الخسارة المناسبة للسهم هي تطبيق وقف الخسارة على السهم قبل شرائه. تحديد النسبة المئوية التي عملت في الماضي ومن ثم تطبيق هذه النسبة في المستقبل.


ويمكن القيام بذلك عن طريق التجربة والخطأ. يمكنك استخدام برنامج التخطيط الخاص بك وتطبيق وقف الخسارة إلى حصة مع مستويات مئوية مختلفة. تماما إلى حد كبير تماما كما فعلنا أعلاه على كومبوترشار.


بمجرد العثور على المستوى المناسب للسهم تاريخيا ويحملك في حصة الإطار الزمني الذي تتداوله، استخدم هذه القيمة المئوية أو مبلغ درب في المستقبل.


فإن المتداولين على المدى القصير الذين يحتفظون بأسهم من بضعة أيام إلى أسابيع سوف يستخدمون وقف الخسارة في النطاق 3 & # 8211؛ 8٪. وسيستخدم المتداولون على المدى المتوسط ​​الذين لديهم حصة لأسابيع إلى أشهر وقف الخسارة في النطاق 6 & # 8211؛ 10٪ يمكن للمستثمرين الراغبين في الاحتفاظ بالأسهم لمدة أشهر إلى سنوات أن يستخدموا وقف الخسارة الأسبوعية أو الشهرية مع النسب المذكورة أعلاه. أو وقف الخسارة يعاد حسابها يوميا في نطاق 10 & # 8211؛ 15٪.


أتر استراتيجية وقف زائدة.


استراتيجية وقف الخسارة الزائدة الأكثر شعبية هي استراتيجية أتر زائدة توقف.


أتر لتقف على متوسط ​​المدى الحقيقي.


متوسط ​​المدى الحقيقي في أي يوم هو الفرق بين ارتفاع وانخفاض اليوم بالإضافة إلى أي فجوة فتح التي قد تحدث.


لحسن الحظ، كل كفد أو منصة تداول العملات الأجنبية لديها مؤشر أتر المدمج في. لذلك لا يجب أن تفعل أي حسابات يدوية. ولكن من الرائع دائما معرفة كيفية حساب المؤشرات.


من الناحية الأساسية، مؤشر أتر يخبرنا كم الأسهم، كفد، فكس الزوج، مؤشر أو سلعة تتحرك على أساس يومي. فكيف متقلبة هو هذا الصك؟


الاستخدام الأكثر شيوعا ل أتر.


من المحتمل أنك سمعت عن & # 8216؛ الوقت والسعر & # 8217 ؛. وهذا يعني أن السوق الذي تتداوله من المرجح أن يمر عبر حركة سعرية كبيرة صعودا أو هبوطا. أو حركة كبيرة الوقت. حركة الوقت يعني أنها تتبع جانبية لفترة طويلة من الزمن.


في كثير من الأحيان، حركة كبيرة الوقت (الذهاب جانبية) يتبع حركة سعرية كبيرة.


ونتيجة لذلك، يستخدم الناس أتر للحصول على معلومات واضحة حول مقدار تحرك السوق كل يوم.


عندما ترى حركة السعر الكبيرة من ثلاثة أضعاف متوسط ​​المدى اليومي (أتر)، وانت تعرف هذا هو خطوة متطرفة.


ولكن إذا كان السوق الذي يتم تداول التحركات 1 أتر، ثم كل شيء يعمل العادي، أو المتوسط.


و أتر وقف الخسارة خلفا هو الأفضل لأنه يقوم على تقلب.


العديد من التجار هم بعد أفضل وقف الخسارة. جمال استخدام أتر هو أنه يقوم على تقلبات السوق الذي تتداوله.


لا يهم إذا كنت تتداول المؤشرات، الفوركس، حصة العقود مقابل الفروقات أو السلع، كل صك لديها القراءة أتر الحالية الخاصة بها.


هذا يعني أنك ستعتمد وقف الخسارة الخاص بك على مدى تحرك السوق. هذا هو السبب في أتر يعتبر أفضل وقف الخسارة الزائدة.


تجنب الحصول على توقفت في وقت مبكر جدا.


واحدة من أكثر الأمور المحبطة حول تشغيل المواقف الفائزة هو الحصول على توقفت ومشاهدته الاستمرار في التحرك لصالحك. أرغ.


استخدام أتر توقف زائدة هي واحدة من أفضل الطرق لتجنب الحصول على توقف قبل الأوان.


النظر في هذا. أنت تتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) ومتوسط ​​النطاق اليومي (أتر) هو 70 نقطة (اعتبارا من يونيو 2017). وهذا يعني أنه يتحرك في المتوسط ​​70 نقطة.


إذا قمت بوضع وقف الخسارة الخاص بك 2 أتر بعيدا، أو 140 نقطة، هل تتوقع الأشياء لتتبع على طول عادة.


ولكن ماذا لو، خلال تجارتك الناجحة، أتر لليورو مقابل الدولار الأمريكي يقفز إلى 140 نقطة كما فعلت في 15 ديسمبر 2018.


وقف الخسارة الخاص بك هو الآن ضمن 1 متوسط ​​الحركة اليومية. مما يعني أن فرصتك في التوقف عن العمل قريبة من 85-90٪.


جمال أتر زائدة وقف الخسارة.


عندما كنت على التجارة الفائزة والسوق كنت تتداول الزوجي في التقلب، فإن أفضل طريقة لركوب هو عن طريق أتر وقف وقف الخسارة.


هذا هو السبب الدقيق الذي يجعل التوقف أتر زائدة يعتبر أفضل استراتيجية وقف الخسارة الزائدة الشاملة.


أتر زائدة توقف المثال.


دعونا نلقي نظرة على عدة أمثلة لاستخدام أتر على الأسهم الاسترالية الشهيرة، كانتاس. السبب في اختيارنا كانتاس هو أنه كان في الاتجاه الصعودي ممتازة، وتسليط الضوء على أفضل زاوية ممكنة لخسارة وقف زائدة.


سنعمل من خلال عدة قيم أتر متوقفة مختلفة حتى تتمكن من رؤية تأثيرها على وقف الخسارة.


1 أتر (10) معلقة من القاع.


1.5 أتر (10) معلقة من القاع.


2 أتر (10) معلقة من القاع.


2.5 (10) أتر معلقة من القاع.


3 أتر (10) معلقة من القاع.


3.5 أتر (10) معلقة من القاع.


أي قيمة أتر هي الأفضل لوقف زائدة؟


حسنا، هناك نتائج غير حاسمة وهناك نتائج غير حاسمة.


هناك الكثير من الشروط المتحيزة لهذا الاختبار لاستخلاص أي استنتاجات. إلا أن أقول أنه في وقت لاحق، إذا وجدت قوية تتجه الأسهم، وأفضل قيمة أتر زائدة وقف هو أكبر واحد.


كل استراتيجية تبدو رائعة عند استخدام بعد فوات الأوان، لذا يرجى فهم أننا لا نختتم أي قيمة أفضل أو أسوأ.


القيمة الصحيحة تأتي إلى الإطار الزمني للتداول الخاص بك، نتائج استراتيجية باكتستد الخاص وما تشعر بالراحة مع.


حساب وقف الخسارة مهم لضمان عدم بيعها في وقت مبكر جدا. وسوف تسمح لك أيضا لعقد حصة للوصول إلى مستويات الربح الخاص بك.


يتم تحديد مستوى وقف الخسارة الذي تختاره حسب الإطار الزمني الذي ترغب في الاحتفاظ به. وكلما زاد الإطار الزمني، اتسع نطاق وقف الخسارة. بغض النظر عن أي واحد كنت تستخدم، وسوف يساعد مع إدارة المخاطر الخاصة بك. كما ينبغي أن يكون مفيدا لذلك التداول بنشاط الذين يستخدمون حاليا وقف الخسارة العادية.


تحديد ما عملت بشكل جيد في الماضي سوف تعطي مؤشرا على المستوى المناسب بالنسبة لك وقف الخسارة.


مشاركة المشاركة "أفضل استراتيجية وقف الخسارة الزائدة بما في ذلك أتر، نسبة & # 038؛ أكثر"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


وقفة زائدة أكثر ذكاء.


ويمكن أن تؤدي الوقفات الزائدة إلى الحد من المخاطر، ولكنها تزيد من فرص توقفها قبل الأوان. يدويا زائدة توقفنا في كل مرة هناك ارتفاع جديد سوينغ / منخفض يقلل من هذا تأثير انحراف. فركتال غير المتماثلة يمكن أن توفر توجيهات حول متى لنقل وقفنا.


خلال ندواتي الاستراتيجية البسيطة، غالبا ما يسألني المتداولون إذا كنت أستخدم نقاط توقف. عندما أقول لهم أنني أنا درب بلدي توقف، وعادة ما تليها عدة ثوان من الصمت. ليس ذلك أنني لا أعتقد أن الناس يمكن أن تكون ناجحة مع توقف زائدة التقليدية (هناك العديد من التجار الناجحين أن تفعل)، ولكن بالنسبة لي شخصيا، وأنا أحب أن أوقف توقف بلدي حول مستويات الدعم والمقاومة للحد من احتمالات حصولي على توقفت.


سوف تناقش هذه المقالة قضية لدي مع توقف زائدة التقليدية، وكيف أنا شخصيا درب بلدي توقف الخاصة، وأداة قوية لجعل هذه الطريقة بسيطة للغاية لمتابعة.


العيب في توقف زائدة.


الوقف المتوقف هو نوع أكثر تقدما من وقف الخسارة النظام الذي يضبط نفسه إلى معدل أكثر ملاءمة كما التحركات التجارية لصالحنا. والنتيجة هي خفض وقف الخسارة (الحد من المخاطر) التي تقوم فقط على كيفية تحرك السعر. وفي تلك اللحظة، تظهر نقطة توقف تقليدية عيبها. وقف التحرك إلى مستوى يعتمد على مدى تحرك التجارة لصالحنا، بدلا من التحرك على أساس مستويات الأسعار الرئيسية. كل الدعم والتحليل المقاومة التي أجريت سابقا يتم طرح خارج النافذة كما وقفنا يتحرك بحرية إلى مستوى عشوائي X نقطة بعيدا عن زوج العملات ارتفاع علامة المياه.


ولذلك فإن توقفنا الذي وضعناه عن أدنى مستوى منخفض متأرجح سينتقل فجأة إلى مستوى أعلى من مستوى التأرجح ويكون أكبر بكثير من التعرض للضرب بسبب انحسار مفاجئ نحو الانخفاض.


تعلم الفوركس: وقف زائدة الحصول على ويبساويد على أوسد / سنه.


(تم إنشاؤها من ماركسموب 2.0 من فكسم)


دليل توقف زائدة.


لذا، ماذا يمكننا أن نفعل حول عمليات التوقف اللاحقة & [رسقوو]؛ ميل إلى التوقف عن العمل في وقت مبكر جدا، ولكن لا تزال لديها فوائد الحد من المخاطر لدينا خلال حياة الصفقات لدينا؟ سر في زائدة يدويا وقف الخسائر لدينا أنفسنا، مستندة دائما توقفنا حول مستويات الدعم والمقاومة على طول الطريق. وهناك مثال نادر من وجود كعكة الخاص بك وتناوله أيضا. لنلقي نظرة.


تعلم الفوركس: الوقف اليدوي اليدوي في الإتجاه.


الصورة أعلاه تظهر نفس التجارة التي وضعناها على أوسد / سنه، ولكن مع نتائج أفضل بكثير. بدلا من استخدام وقف زائدة التقليدية التي تحركت عمياء مع ارتفاع السعر، تحركنا توقفنا فقط عندما تم إنشاء أدنى مستوى البديل الجديد. وضعنا وقفنا تحت كل سوينغ منخفض جديد مع تقدم الأسعار وكانوا قادرين على ركوب هذا الوحش صعودا 1500 نقطة قبل أن توقفت.


يمكن أن يستغرق بعض الوقت لتكون قادرة على لدكو؛ مقلة العين & رديقو؛ ارتفاع كبير سوينغ والمنخفضة وتعرف بالضبط متى يجب أن يتم نقل وقف. لذلك، جرب هذه الأداة المفيدة التي تفعل كل العمل الشاق بالنسبة لنا (انظر أدناه).


الكسورية غير المتماثلة.


الكسورية هي أداة التي توجه السهم على كل شمعة أن 's أعلى سعر أعلى من ارتفاع الشموعين إلى اليسار واثنين من الشموع على اليمين. كما أنها توجه السهام على كل شمعة أن أدنى سعر أقل من انخفاض الشموعين إلى اليسار واثنين من الشموع إلى اليمين. ويمكن استخدامه لملاحظة نقاط تحول محتملة في السوق، أو في هذه الحالة، يمكن استخدامها لتحديد أعلى مستويات التأرجح والأرجوحة المنخفضة التي يمكن أن نبني وقف لدينا من.


يمكننا أن نجد فركتلات على ماركيتسكوب تحت المؤشرات، ولكن أود أن تفعل قليلا من التخصيص الذي يجعلها أكثر ملاءمة لوقف زائدة اليدوية. للقيام بذلك، نحن بحاجة إلى تحميل مؤشر فراكتلات غير المتماثلة على هذه الصفحة هنا. حفظ ملف. lua واسحب وإسقاطه على الرسم البياني الخاص بك لتثبيته تلقائيا داخل مجلد المؤشر الخاص بك كما رأينا أدناه.


تعلم الفوركس: تحميل & أمب؛ تثبيت مؤشر فراكتلات غير المتماثلة.


وبمجرد تركيب، تحميل المؤشر تماما مثل أي مؤشر آخر. ثم نريد تحديد الإعدادات التالية:


هذه الإعدادات سوف تخلق فركتلات أقل من النسخة التقليدية بسبب النص على أن شمعة و رسكو؛ ق عالية أو منخفضة السعر يجب أن تكون أعلى أو أقل من 5 الشموع السابقة و 9 الشموع التالية. الآن بعد أن نرى فركتلات غير المتماثلة على الرسوم البيانية لدينا، يمكننا أن نرى قيمتها على الفور. في كل مرة نرى كسورية، وهذا هو المستوى حيث يمكننا نقل موقفنا يدويا لأنه هو ارتفاع كبير سوينغ أو سوينغ منخفضة. أنا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


توقف باك أين؟


نأمل، هذه المادة أعطانا وسيلة أفضل ل درب توقف لدينا. نحن نريد دائما أن نتوقف عن أن نتجاوز أعلى ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفض، و فركتلات غير المتماثلة يمكن أن تساعد في تحديد تلك المستويات. هل لديك حساب التداول التجريبي مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لممارسة يدويا زائدة توقف الخاص بك؟ إذا لم يكن كذلك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تجريبي فكسم مجانا هنا.


--- كتبه روب باسكي.


اشترك في قائمة بريدي الإلكتروني للبقاء على اطلاع بآخر المقالات ومقاطع الفيديو.


كمتداول فكس مخصص، هل ترغب في ما يلي؟


وصول أسرع إلى الإصدارات الأساسية التي من المرجح أن تتحرك الأسواق ردود الفعل على تحركات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي قراءات مؤشر الثقة المشاعر.


لدينا في الوقت الحقيقي ديليفكس على الطلب هو خدمة على أساس الرسوم التي تمنحك الوصول إلى موظفي التداول لدينا المهنية من 6 صباحا وندش]؛ 2pm إت كل يوم تداول حتى تتمكن من الحصول على ردود الفعل على الاجهزة التجارة والأفكار الخاصة بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا

حسابات الفوركس تويتر

تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل