خيارات الأسهم بومباردير


خطة خيار الأسهم.
والهدف من خطة خيار الأسهم من بومباردييه هو مكافأة المديرين التنفيذيين مع حافز لتعزيز قيمة المساهمين من خلال تزويدهم شكلا من أشكال التعويض الذي يرتبط بزيادة في القيمة السوقية للأسهم التصويت الفئة باء الثانوية.
يخضع منح خيارات الأسهم للقواعد التالية:
فإن منح خیارات غیر قابلة للتنازل لشراء أسھم التصویت التابعة من الفئة ب لا یجوز أن یتجاوز، مع الأخذ بعین الاعتبار العدد الإجمالي لأسھم التصویت التتابیعیة من الفئة "ب" الجدیرة بالذکر بموجب أي ترتیبات تعویض أخرى قائمة علی الضمان من قبل المؤسسة، 224،641،195. وفي أي فترة سنة واحدة، لا يجوز إصدار أي من المطلعين أو شركائه عددا من الأسهم يتجاوز 5٪ من جميع أسهم التصويت الثانوية الصادرة وغير المسددة من الفئة ب.
وفيما يلي القواعد الرئيسية لخطة خيار الأسهم:
تمثل منحة خيارات الأسهم الحق في شراء عدد متساو من أسهم التصويت الثانوية من الفئة باء بسعر الممارسة المحدد؛ فإن سعر التمرين يساوي متوسط ​​سعر التداول المرجح لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب المتداولة في بورصة طوكيو خلال أيام التداول الخمسة التي تسبق مباشرة اليوم الذي يتم فيه منح الخيار؛ مدة أقصاها سبع سنوات وتصل إلى 100٪ في نهاية الذكرى السنوية الثالثة لتاريخ المنح. تتماشى فترة الاستحقاق لثلاث سنوات مع جداول الاستحقاق لخطط وحدة الإغاثة الإقليمية / وحدة دعم المشروع / وحدة الخدمات العامة؛ إذا انقضى تاريخ انتهاء صلاحية أحد الخيارات خلال، أو خلال 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعطل، يمدد تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا لمدة 10 أيام عمل بعد انتهاء فترة التعتيم؛ والرجوع إلى صفحات "إنهاء وتغيير أحكام المراقبة" لمعالجة خيارات الأسهم في مثل هذه الحالات.
وبالإضافة إلى ذلك، تنص خطة خيار الأسهم على أنه لا يجوز نقل أي خيار أو أي حق من حقوقه أو إحالته خلاف الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة.
قيود إضافية وغيرها من المعلومات فيما يتعلق دسوب 2018 وخطة خيار الأسهم.
بموجب شروط دسوب 2018 وخطة خيار الأسهم:
فإن إجمالي عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق القيمة من الخزينة، إلى جانب أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق القيمة من الخزينة بموجب جميع ترتيبات التعويضات األمنية األخرى للشركة، في أي وقت، ال يجوز أن تتجاوز 10٪ من إجمالي األسهم الصادرة وغير المسددة) الفئة باء أسهم التصويت الثانوية وأسهم الفئة أ. اإجمايل عدد اأسهم التسنيف الثانوية من الفئة) ب (التي ميكن اإسدارها من اخلزينة اإىل املشتثمرين والرشكات الزميلة، باالإشافة اإىل اأشهم التشنيف الثانوية من الفئة ب املشتدرة من اخلزانة اإىل املشتثمرين والشركات الزميلة لهم مبوجب جميع ترتيبات التعويشات االأمنية االأخرى للموؤششة يف اأي وقت، لا تزيد عن 5٪ من إجمالي الأسهم المصدرة والمصنفة من الفئة باء. عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الصادرة من الخزانة إلى المطلعين وشركائهم، إلى جانب أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الصادرة من الخزينة إلى المطلعين وشركائهم بموجب جميع ترتيبات التعويضات األمنية األخرى للمؤسسة خالل أي سنة واحدة لا يجوز أن تتجاوز نسبة 10٪ من مجموع الأسهم المصدرة من الفئة باء المصدرة والمعلقة. لا يمكن لشخص واحد أن يحتفظ بدوائر الضمان الاجتماعي التي تغطي، أو خيارات للحصول، حسب الحالة، أكثر من 5٪ من أسهم التصويت الثانوية من الفئة باء الصادرة وغير المسددة؛ وإجمالي عدد خيارات األسهم الصادرة في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018) 29،195،107 خيارات أسهم (كنسبة مئوية من إجمالي عدد أسهم الفئة) أ (وأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تم إصدارها وغير المسددة كما في 31 ديسمبر) ، 2018، هو 1.3٪.
اعتبارا من 14 مارس 2017، والوضع كما يلي:
بما في ذلك عدد من 403،000 سهم تم إصدارها وفقا لممارسة خيارات الأسهم الممنوحة بموجب خطة خيار الأسهم لصالح المديرين غير التنفيذيين لشركة بومباردييه، والتي تم إلغاؤها اعتبارا من 1 أكتوبر 2003. إجمالي عدد الفئة باء المرؤوس أسهم التصويت التي تستحق بموجب خطة خيار األسهم، وقد ال يتجاوز دسوب لعام 2018، مع األخذ في االعتبار العدد اإلجمالي لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي تستحق أي قيمة أخرى بموجب أي ترتيب تعويضي آخر مرتكز على الضمان من قبل المؤسسة، 224،641،195.
الحق في تعديل دسوب 2018 أو خطة خيار الأسهم.
يجوز لمجلس الإدارة، رهنا بالحصول على الموافقات التنظيمية أو البورصة المطلوبة، تعديل أو تعليق أو إنهاء دسوب 2018 وأي من وحدات دس الممنوحة بموجبها أو خطة خيار الأسهم وأي خيار قائم على الأسهم، حسب الحالة، دون الحصول على موافقة مسبقة من مساهمي المؤسسة. ومع ذلك، فإن أي تعديل أو إنهاء من هذا القبيل سوف يؤثر على الشروط والأحكام المطبقة على خيارات الأسهم غير المكشوفة التي سبق منحها دون موافقة الخيارين المعنيين، ما لم يكن قد تم إنهاء أو ممارسة حقوق هؤلاء الخيارين وقت التعديل أو الإنهاء.
ويجوز لمجلس الإدارة، رهنا ولكن دون الحد من عمومية ما سبق:
إنهاء أو تعليق أو إنهاء 2018 دسوب أو خطة خيار الأسهم: إنهاء منح تمنح بموجب 2018 دسوب أو خطة خيار الأسهم؛ تعديل الأهلية والقيود المفروضة على المشاركة في دسوب 2018 أو خطة خيار الأسهم؛ تعديل الفترات التي يمكن خلالها ممارسة الخيارات بموجب خطة خيار الأسهم؛ تعديل الشروط التي يجوز منح الجوائز أو إنهاءها أو إلغاؤها أو تعديلها، وفي حالة خيارات الأسهم فقط؛ تعديل أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم للامتثال للقوانين السارية، ومتطلبات السلطات التنظيمية أو البورصات السارية؛ تعديل أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم لتعديل الحد الأقصى لعدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب التي يمكن طرحها للاكتتاب والشراء بموجب خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم بعد إعلان أرباح الأسهم، التقسيم الفرعي، أو التوحيد، أو إعادة التصنيف، أو أي تغيير آخر فيما يتعلق بأسهم التصويت الثانوية من الفئة باء؛ تعديل خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم أو جائزة بموجبها لتصحيح أو تصحيح الغموض أو الحكم الناقص أو غير القابل للتطبيق أو خطأ أو إغفال؛ وتعديل أحد أحكام خطة دسوب لعام 2018 أو خطة خيار الأسهم المتعلقة بالجوانب الإدارية أو التقنية للخطة.
ومع ذلك، وعلى الرغم مما سبق، يجب اأن يوافق مساهمو السركة على التعديالت التالية:
1. في حالة خطة خيار الأسهم أو الخيارات المعلقة:
تعديل يسمح بإصدار أسهم التصويت الفرعية من الفئة ب إلى أحد الخاضعين دون دفع مقابل نقدي، ما لم يتم وضع مخصص لخصم كامل لأسهم التصويت الثانوية من الفئة ب الأساسية من عدد أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب المحجوزة إصدار بموجب خطة خيار الأسهم؛ انخفاض في سعر الشراء لأسهم التصويت الثانوية من الفئة باء فيما يتعلق بأي خيار أو تمديد تاريخ انتهاء أي خيار يتجاوز فترات الممارسة المنصوص عليها في خطة خيار الأسهم؛ وإدراج المديرين من غير الموظفين في المؤسسة على أساس تقديري كمشاركين في خطة خيار الأسهم؛ تعديلا يسمح للمختار باختيار خيارات غير الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة؛ وإلغاء الخيارات لغرض إصدار خيارات جديدة؛ ومنح المساعدة المالية لممارسة الخيارات؛ زيادة في عدد أسهم التصويت الفرعية من الفئة باء المحجوزة للإصدار بموجب خطة خيار الأسهم؛ وأي تعديل على طريقة تحديد سعر شراء أسهم التصويت الثانوية من الفئة ب، فيما يتعلق بأي خيار.
2. في حالة دسوب 2018 أو دسوس الممنوحة بموجبها:
تعديل يسمح للمشارك بنقل وحدات دسو، بخلاف الإرادة أو وفقا لقوانين الخلافة؛ و زيادة في عدد أسهم تصويت الفئة ب التابعة للخزانة المحجوزة للإصدار بموجب دسوب لعام 2018.
في 4 أغسطس 2018، وافق مجلس الإدارة على بعض التعديلات على خطة خيار الأسهم، والتي تمت الموافقة على التعديلات من قبل تسكس، ولكنها لم تخضع لموافقة المساهمين وفقا للأحكام المعدلة لخطة خيار الأسهم. وتشمل هذه التعديلات على وجه التحديد.
التغييرات التي تطرأ على الفترة التي يمكن خلالها ممارسة خيارات الأسهم أو إنهاؤها أو إلغائها في حالة وفاة أحد المشاركين دون أي تمديد للمدة الأصلية لخيارات الأسهم ("تغييرات إجراءات العمل الموحدة")، واعترافا بالرئيس و عمل الرئيس التنفيذي المكرس والجهود المتواصلة من أجل نجاح المؤسسة وتنفيذ خطتها التحويلية الحالية والتعديلات التي أدخلت على الفترات التي يتم خلالها تطبيق شروط الأسهم الفردية التي تمت الموافقة عليها أو الموافقة عليها من قبل، يجوز أن يمارس السيد ألان بلمار الرئيس والرئيس التنفيذي، ويغلق ويلغى ويعدل في ظروف معينة بعد توقفه عن العمل دون أي تمديد للمدة الأصلية لخيارات الأسهم ("تغييرات الرئيس التنفيذي" سوب التغييرات، "التعديلات").
تسري التغييرات في إجراءات العمل الموحدة على المنح الجديدة لخيارات الأسهم، فضلا عن خيارات الأسهم التي سبق منحها بموجب خطة خيار الأسهم إلى الحد الذي لا تمارس فيه هذه الخيارات بالكامل ولا تزال معلقة. وقد انعكست التعديلات على صفحة "إنهاء الأحكام وتغييرها".
حظر التحوط.
توفر مدونة الأخلاقيات القيود التالية على تداول أي أوراق مالية من بومباردييه:
يجب على الموظفين عدم الانخراط في أنشطة التحوط أو في أي شكل من أشكال المعاملات من الخيارات المتداولة علنا ​​في الأوراق المالية بومباردير، أو أي شكل آخر من المشتقات المتعلقة أسهم بومباردييه، بما في ذلك "يضع" و "المكالمات". ولا يجوز للموظفين بيع الأوراق المالية بومباردييه التي لا تملكها ("البيع القصير).
وتنص خطة خيار الأسهم أيضا على أنه لا يحق للمستفيدين الدخول في أي معاملة من عمليات التصفية أو إجراءات التحوط الأخرى.
إرشادات ملكية الأسهم.
وقد اعتمدت بومباردييه المبادئ التوجيهية لملكية الأسهم (سوغ) للمديرين التنفيذيين لربط مصالحهم مع مصالح المساهمين. تنطبق متطلبات سوغ على المجموعة التالية من المديرين التنفيذيين:
الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة. الرئيس والرئيس التنفيذي؛ رئيس قطاعات الأعمال. نائب الرئيس، تطوير المنتجات وكبير المهندسين، الفضاء؛ والمديرين التنفيذيين على درجات المرتبات المحددة التي تقدم تقاريرها مباشرة إلى الرئيس والرئيس التنفيذي، ورؤساء قطاعات الأعمال ونائب الرئيس لتطوير المنتجات وكبير المهندسين، الفضاء، حسب الحالة، والذين هم أعضاء في فرق القيادة .
ويطلب من كل من هؤلاء المديرين التنفيذيين بناء محفظة من أسهم الفئة "ألف" أو أسهم التصويت الفرعية من الفئة "باء" بقيمة تساوي على الأقل الحد الأدنى المطبق من راتبه الأساسي. وبناء على ذلك، فإن القيمة التي تساوي خمس مرات على الأقل مرتبهم الأساسي مطلوبة للرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي، ثلاثة أضعاف مرتبهم الأساسي لرؤساء قطاعات الأعمال، ومن ضعفين إلى ثلاثة أضعاف قاعدتهم راتب للمديرين التنفيذيين الآخرين تبعا لدرجة الراتب. يتم تحديد قيمة المحفظة على أساس القيمة الأكبر في وقت الشراء أو القيمة السوقية لأسهم بومباردير التي يحتفظ بها في 31 ديسمبر من كل سنة تقويمية.
لغرض تقييم مستوى الملكية، تتضمن بومباردييه قيمة الأسهم المملوكة بالإضافة إلى وحدات دسوس المكتسبة ومنح وحدات رسو صافي الضرائب المقدرة.
وبما أن أسهم بومباردييه لا يتم تداولها إلا بالدولار الكندي، فإن المرتب الأساسي الفعلي يستخدم على قدم المساواة مع المديرين التنفيذيين الذين يدفعون بالدولار الكندي أو الدولار الأمريكي. وبالنسبة للمديرين التنفيذيين الذين يدفعون بعملات أخرى، يستخدم المرتب الأساسي عند نقطة الوسط في جدول المرتبات الكندية لمنصبهم المماثل في كندا كأساس لتحديد هدفهم في ملكية الأسهم.
ولا توجد فترة محددة للوصول إلى هدف ملكية الأسهم. ومع ذلك، لا يسمح للمديرين التنفيذيين ببيع الأسهم المكتسبة من خلال تسوية وحدات رسو / وحدات الدعم الأولية أو ممارسة خيارات الأسهم الممنوحة في أو بعد يونيو 2009 أو بعد أن تصبح خاضعة ل سوغ حتى وصلت إلى هدفها الفردي، إلا لتغطية تكاليف والحصول على الأسهم والضرائب المعمول بها.

خيارات الأسهم بومباردير.
خيارات الأسهم بومباردير.
خيارات الأسهم بومباردير.
بدربف سعر السهم & أمب؛ أخبار - بومباردير شركة كل B - الجدار.
عرض سلسلة الخيار بدرب الأساسية ومقارنة خيارات بومباردير إنك على ياهو المالية.
بومباردير استكشاف الخيارات للشركات الطيران.
16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تواجه الضغوط من تعريفات الولايات المتحدة التي يحتمل أن تكون معوقة، بومباردير ([[بدرف]]، [[بدربف]] تستكشف خيارات شركاتها الفضائية، بما في ذلك s.
بومباردير - بدرف - سعر السهم & أمب؛ أخبار | الكذبة موتلي.
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليل على بومباردير إنك (أوتك: بدربف). استكشاف التعليق على بومباردير إنك وسماع ما.
بدرف سلسلة الخيارات - بومباردير Inc. كل سلسلة الخيارات.
بومباردير هو استكشاف الخيارات لشركة بومباردييه شركة الرئيس التنفيذي ألان بلمار هذا الأسبوع قال أنه في حين أن مخزونها الانتهاء اليوم اكتسبت.
بومبارديير شركة فئة B أسهم التصويت الفرعية [BBD. B.
عرض أحدث أسعار الأسهم BBD. B والرسوم البيانية على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من بومباردييه شركة
كندا بومباردير عيون الخيارات بعد ضربات للسكك الحديدية، ايرو.
BBD. B.CA - تقييمات المحللين، وأسعار الأسهم التاريخية، وتقديرات الأرباح & أمبير؛ ل بومباردير Inc. كل B سف. تحديث موجز سعر السهم المستهدف.
BBD. B الأسهم اقتباس | بومباردير، وشركة الأسهم - 4-التجار.
الحصول على بومباردير إنك (BBD. B-كا: بورصة تورونتو) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
بومباردييه سيريز - ويكيبيديا.
بومباردير شركة كل B الأسهم - بدرب الأخبار، الرسوم البيانية الأسهم التاريخية، تقييمات المحللين، المالية، واليوم بومباردييه شركة كل B سعر السهم.
بومباردير استكشاف الخيارات للشركات الطيران.
الحصول على بومباردير إنك (BBD'B-كا: تورونتو للأوراق المالية) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
بومباردير استكشاف الخيارات للشركات الطيران.
27.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مونتريال (رويترز) - حققت الشركة المصنعة للطائرات والقطارات الكندية بومباردير إنك (تو: ببدب) ضربات كبيرة لاحتمالات النمو في وحداتها الأساسية هذا الأسبوع.
BBD. B - اقتباس الأسهم ل بومباردييه شركة - مسن المال.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ في بومباردير، نحن ملتزمون بالممارسات المسؤولة عبر أعمالنا. ونحن نتحول والمضي قدما لتحقيق النمو المربح المستدام، الايكولوجية.
بومباردير Inc. كل B سف، كا: BBD. B مخطط سريع - (تور) CA.
كاليفورنيا: BBD. B - بومباردير شركة كل B سف الأساسية الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة والحائز على جائزة بيغشارتس.
بومباردير استكشاف الخيارات للشركات الطيران.
سلسلة خيارات تحديث ل بومباردييه شركة كل A - بما في ذلك بدرف سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب التاريخ.
كندا بومباردير عيون الخيارات بعد ضربات للسكك الحديدية، ايرو.
16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ صانع القطارات والطائرات الكندية بومباردييه المؤتمر الوطني العراقي استكشاف الخيارات للشركات الطيران، بما في ذلك بيع بعض العمليات، ذكرت بلومبرغ.
Торгуйте с أنيوبتيون.
02.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ عميل أوروبي مجهول يعتزم شراء 31 من الطائرات الجديدة بالكامل مع خيارات ل 30 أكثر، وقال بومباردييه ارتفع السهم 28.
بومباردييه الفضاء الموظف استحقاق: خيارات الأسهم أو.
02.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الحصول على الهند يقتبس سوق الأسهم، يجب أن تنظر تورونتو بومباردييه شركة في جميع الخيارات لأعمال النقل بما في ذلك الشراكة مع الصين.
بومباردير، الفضاء، الخيارات، -، غلاسدور.
15.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بومباردير استكشاف خيارات للفضاء بومباردييه استكشاف الخيارات للشركات الطيران: خيارات للشركات الفضاء: بلومبرغ.
بومباردير، إنك .: تسي: BBD. B كووتس & أمب؛ الأخبار - جوجل المالية.
الحصول على معلومات مالية مفصلة على بومباردييه، وشركة (بورصة طوكيو: BBD. B) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!
بومباردير انك اقتباس الأسهم، شركة بومباردير المؤتمر الوطني العراقي.
بقلم أليسون لامبرت مونتريال (رويترز) - الشركة المصنعة للطائرات والقطارات الكندية بومباردير إنك & لوت؛ BBDb. TO & غ؛ ضربات كبيرة إلى آفاق النمو في وحداتها الأساسية.
بومباردير يفوز اتفاقية سلسلة C الجديدة لإنهاء المبيعات.
ما هي خيارات الأسهم التي يستفيد منها موظفو بومباردييه إيروزباس؟ بومباردير الفضاء خيارات الأسهم، ذكرت مجهول من قبل موظفي بومباردير الفضاء.
بومباردير إيروزباس إمبلويي بينيفيت: خيارات الأسهم.
ما هي خيارات الأسهم أو فوائد الأسهم التي يحصل عليها موظفو بومباردييه إيروزباس؟ بومباردير الفضاء خيارات الأسهم أو الأسهم، ذكرت مجهول من قبل بومباردير الفضاء.
الأسهم على بابا.
16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ صانع القطار والقطارات الكندية بومباردير إنك (BBDb. TO) هو استكشاف الخيارات للشركات الطيران، بما في ذلك بيع بعض العمليات، بلومبرغ.
بومباردير سعر السهم، أخبار & أمب؛ تحليل (أوتكمكتس: بدرب)
بومبارديير Inc. الفئة B سوبوردينات خيارات التصويت: الانقسامات عناوين الأخبار ل بومبارديير Inc. الفئة B أسهم التصويت الفرعية. علامات بومباردييه رسالة من.
بومباردير Inc. كل B سف BBD. B (كندا: تورونتو)
بومبارديير Inc. الفئة B سوبوردينات أسهم التصويت خيارات لشركة بومباردييه Inc. الفئة B أسهم التصويت الثانوية.
20 أكتوبر 2018.
بومباردير استكشاف الخيارات للشركات الطيران.
: الحصول على أحدث بومباردييه سعر السهم ومعلومات مفصلة بما في ذلك الأخبار والرسوم البيانية التاريخية وأسعار الوقت الحقيقي.
خطة الخيار الأسهم - بومباردير.
توفر صفحة سعر السهم معلومات تفصيلية عن التسعير لأسهم بومباردييه. بومباردير تدير اثنين من الشركات الرائدة في صناعة: الفضاء & أمبير؛ وسائل النقل. نحن.
بدرف أسعار الأسهم - بومباردير إنك A السعر - نسداق.
في الوقت الحقيقي بومباردير (بدرف) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
تبادل المعلومات - بومباردير شركة علاقات المستثمرين.
15.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مقالة أسعار الأسهم (2) التعليقات (0) (رويترز) - تستكشف شركة "بومباردييه إنك" الكندية والمستأجرة للقطارات خيارات شركاتها الفضائية،
سعر السهم - بومباردير Inc. علاقات المستثمرين.
تعرف على سلسلة C، وهي الطائرة التي توازن تماما الأساليب المثبتة والمواد والتكنولوجيا الرائدة.
بومباردييه خيارات الأسهم - ofosixijudu. web. fc2.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!

بومباردير إنك BBDB. TO (بورصة تورونتو للأوراق المالية)
أحدث الأخبار.
توصية.
** ملاحظة: وحدات بالدولار الأمريكي.
راتيوس الرئيسية.
القيادة التنفيذية.
ملف الشركة.
2900-800 رينيه-ليفيسك بلفد W.
مونتريال ق H3B 1Y8.
بومباردير إنك هي شركة مقرها كندا من كلا الطائرات والقطارات. وهي تعمل من خلال أربعة قطاعات: الطائرات التجارية والطائرات التجارية والهياكل والهندسة والخدمات والنقل. ويشارك قطاع الأعمال الطائرات في تصميم وتصنيع ودعم ما بعد البيع لثلاث عائلات من الطائرات التجارية (ليرجيت، تشالنجر والعالمية). ويقوم قطاع الطائرات التجارية بتصنيع مجموعة من الطائرات التجارية في الفئات التي يتراوح عددها بين 60 و 150 مقعدا، بما في ذلك التوربيني Q400، ومجموعة كري من الطائرات الإقليمية، فضلا عن طائرات السلسلة C الجديدة كليا. ويقوم قطاع الخدمات الهندسية والهندسة بتصميم وتصنيع المكونات الهيكلية للطائرات، مثل محركات المحركات، وجسم الطائرة والأجنحة. قطاع النقل يقدم مجموعة من المنتجات والخدمات في صناعة السكك الحديدية، تغطي مجموعة كاملة من حلول السكك الحديدية، بدءا من القطارات إلى النظم الفرعية، والخدمات، وتكامل النظام، وحلول الإشارات والتنقل الإلكتروني.
حكايات ممولة.
رويترز هو قسم الأخبار والإعلام من تومسون رويترز. تعد تومسون رويترز أكبر وكالة إخبارية عالمية متعددة الوسائط في العالم تقدم الأخبار الاستثمارية والأخبار العالمية وأخبار الأعمال وأخبار التكنولوجيا والأخبار الرئيسية وأخبار الأعمال الصغيرة وتنبيهات الأخبار والتمويل الشخصي وسوق الأوراق المالية وصناديق الاستثمار المشترك المتاحة على رويترز، المحمول، والتفاعلية منصات التلفزيون.
* جميع الاقتباسات تأخر ما لا يقل عن 15 دقيقة. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

خيارات الأسهم بومباردير
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

خيارات بومباردير للفضاء الجوي.
وأفاد 2 موظفين هذه الفائدة.
تعليقات الموظفين.
بومباردييه الطيران.
معدل كبير لخيارات الأسهم بومباردير.
بومباردير الفضاء الاستجابة.
العمل في بومباردير الفضاء؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا

حسابات الفوركس تويتر

تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل