شبكة إعلانات الفوركس


فيس بوك.
شبكة إعلانات الفوركس.
كسب مثل وسيط.
تعبت من اللجان كبا غير واضحة؟
هل تكسب مبالغ صغيرة لحركة المرور الخاصة بك؟
الآن يمكنك مشاركة الإيرادات والحصول على النسبة المئوية لكل إيداع قمت بإحالته.
نعم، هذه ليست صفقة نموذجية، أفضل بكثير!
معنا تحصل على 15٪ -35٪ من كل إيداع.
فوركس أدفرتيسينغ نيتورك обновил (-а) фото обложки.
شبكة إعلانات الفوركس.
& كوت؛ أدوردس أدس & كوت؛ عرض الصيف.
شبكة إعلانات الفوركس.
& كوت؛ أدوردس أدس & كوت؛ عرض الصيف.
نحن نبذل العشرات من باد ميني & # 039؛ خلال هذا الصيف.

شبكة إعلانات فوركس
يمكنك عرض إعلاناتك على شبكة بيك مخصصة للخيارات الثنائية والثنائية. يتم استخدام منصة لدينا من قبل أصحاب المواقع مع حركة المرور الدولية.
دعم تيل: + 44-14-728-3051.
لماذا بيفوريكس.
الجمهور المعني.
تتكون شبكتنا من مالكي المواقع المالية. كل مع جودة عالية وحركة المرور المستهدفة. لماذا تضيع المال على الشبكات لعامة الناس. معنا تحصل على أقصى قدر من التعرض للجمهور المستهدف.
تقديم العطاءات في الوقت الحقيقي.
يمكنك تعيين عروض الأسعار الخاصة بك لمطابقة ميزانيتك. بسهولة تعيين الميزانية والحدود الواردة واردة. بدءا من 0.15 دولار لكل نقرة.
استهداف الجغرافية.
استهدف إعلاناتك حسب مناطق العالم.
نحن دائما هنا لاجلك.
بيفوريكس يتيح لك إدارة الحملة الخاصة بك. أو يمكنك الاتصال بنا للحصول على المشورة والدعم على + 44-555-555-55.
الدفع لكل نقرة فقط.
لا توجد زيارات، بدون دفع.
إطلاق حملتك مع بيكفوريكس مجاني. ولن تدفع إلا بعد أن ينقر المشاهدون على إعلانك. لدينا المدمج في نظام مكافحة الغش يجعل متأكد أنك تدفع فقط مقابل النقرات من حقيقية وفريدة من نوعها، الأفراد.
نقطة دخول منخفضة.
كم كنت ترغب في الاستثمار متروك لكم. نقترح عليك سترات مع الميزانية كنت تشعر بالراحة مع، وإجراء تعديلات كما. اذهب أنت. حملة مينوموم 150 دولارا.
البدء.
سجل اليوم.
ببساطة إنشاء حسابك، تعيين الميزانية الخاصة بك تحميل لافتات وكنت جيدة للذهاب. تذكر؛ يمكنك دائما إجراء تغييرات لاحقا من حسابك.
الحصول على دعم مجاني والإعداد.
استخدم فريق الدعم لإعداد حسابك وإنشاء إعلاناتك الأولى.

روب بوكير و جنيفر ثورنبورغ مواقع الانضمام فكستريت فوركس أد نيتورك.
أنا سعيد للغاية أن أعلن اليوم أن روب بوكير، واحد من أكبر التجار ومعلمي الفوركس وأنا أعلم وصديق قديم للمنزل خلال السنوات ال 10 الماضية، والانضمام إلى فكستريت فوركس أد نيتورك مع مواقع العلامة التجارية الجديدة التي وضعتها في شراكة مع جنيفر ثورنبيرغ.
ثيوالابوت (مستشار خبير جديد ل MT4، بلوق ومنتدى)
في غضون بضعة أشهر من الوجود، المواقع الجديدة روب قد حصلت بالفعل أكثر من 150،000 صفحة المشاهدات وهذا، صدقوني، هو عدد مثير واعد.
أريد أن أرحب روب وجينيفر لشبكة الإعلانات في فكستريت وأتمنى لهم حظا سعيدا في هذه المغامرة الجديدة التي بدأت للتو.
مع روب و جينيفرز تجمع من المواقع شبكة إعلانية فكستريت يتكون من:

أفضل 10 شبكات إعلانية على الشبكة الإعلانية.
تعد شبكات الإعلانات الصورية من أكثر أشكال الإعلانات فائدة وإنتاجية في العالم.
يأخذون الإعلانات لشركتك، واستخدامها على مواقع الويب وفقا لمواصفاتك، وجذب عملاء جدد من الأماكن التي كنت لا يمكن الوصول إليها.
وبعبارة أخرى، أنها re مثالية لإعادة زراعة قاعدة العملاء الخاصة بك.
ولكن مع العديد من شبكات الإعلانات، كيف تختار أي واحد لاستخدامها؟
يمكن أن تساعد ويباجيفكس في تلبية جميع احتياجات الإعلانات الصورية.
في ويباجيفكس، قمنا بتضييق القائمة وصولا إلى 10 خيارات. كما رأينا، هذه هي أفضل 10 شبكات الإعلانات الصورية على الانترنت، وأنها ليرة لبنانية ™ ليرة لبنانية تعطيك أفضل ضجة لباك الخاص بك. إذا كنت ترغب في التحدث مع متخصص حول الإعلانات الصورية، يمكنك الاتصال بنا على 888-601-5359.
1. غوغل أدسنز.
مزايا: حجم، براعة، الاعتراف.
يعد غوغل أدسنز أحد أكبر شبكات الإعلانات الصورية في العالم. لديها ما يقرب من 2 مليون المعلنين والمليارات من العملاء. كما أنها فعالة بشكل لا يصدق في قيادة حركة المرور إلى المواقع.
يعد غوغل أدسنز واحدا من أكثر شبكات الإعلانات تميزا في العالم، ويحمل المعلنين معايير الجودة الصارمة.
قد تبدو هذه المعايير الصارمة غير معقولة في بعض الأحيان، ولكنها لا تعمل على ضمان مشاركة المعلنين الجادين في غوغل أدسنز فقط.
ولا تعمل غوغل على التعامل مع مواقع الويب & مداش؛ كما أنها تعرض الإعلانات للتطبيقات والبرامج الأخرى القائمة على الجوال حتى تتمكن من الوصول إلى أكبر جمهور ممكن.
لبدء الإعلان من خلال أدسنز، يلزمك الانتقال إلى موقع غوغل and واتبع إرشاداته.
بعد ذلك، يجب عليك إنشاء إعلانات عالية الجودة تحث المستخدمين على النقر على موقعك.
يجب أن تتبع هذه الإعلانات جميع الممارسات القياسية مع أفضل ممارسات غوغل أدسنز. من خلال الالتزام بكل من هذه المعايير، يمكنك التأكد من إنشاء إعلانات متميزة تجلب العملاء إلى موقعك.
2. الفيسبوك شبكة الجمهور الإعلانات.
مزايا: حجم، براعة، الاعتراف.
مع أكثر من 1 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم والملايين من المعلنين، لديه الفيسبوك أيضا شبكة عرض هائلة المعروفة باسم شبكة الجمهور.
شبكة الفيسبوك ™ s s مكرسة أيضا لمعايير عالية للغاية من حيث الجودة وشرعية الشركة. إنهم لا يتعاملون مع البالغين أو المواد الصريحة، ويساعدون بعض من أكبر العلامات التجارية في البلاد على الحصول على النتائج التي يريدونها.
يخدم الفيسبوك أيضا الإعلانات في جميع أنحاء شبكة واسعة من التطبيقات وسائل الإعلام غير الموقع أيضا. عموما، itЂЂ ™ ق وسيلة ممتازة بالنسبة لك للوصول إلى العملاء المحتملين باستخدام ذاكرة التخزين المؤقت واسعة من فاسيبوكف ™ ™ لبيانات المستخدم.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تعلن بالفعل على فاسيبوك، يجب أن يكون الانتقال إلى استخدام شبكة الجمهور بسيطا إلى حد ما.
اتبع إرشادات مشابهة لإعلانات Facebook†™ بالفعل & مداش؛ لديك فقط لتعديل الأحجام لتناسب مواصفات وسيط الإعلان الذي تريد استخدامه.
مع ذلك، الفيسبوك هو واضح، وسهلة الاستخدام، وبديهية بما فيه الكفاية لأي معلن لرؤية النتائج.
ميزة: القدرة على تحمل التكاليف.
مديا هي واحدة من أفضل شبكات العرض للشركات التي هي جديدة لهذا الشكل من الإعلانات.
لا يوجد استثمار أدنى للمعلنين، مما يعني أنه يمكنك البدء بأقل من 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).
في حين أن هذا الاستثمار قد لا تحصل على نتائج جيدة جدا، هل يمكن لا يزال نظريا القيام بذلك.
وهذا يعني أن الحد الأدنى الفعلي للاستثمار سيكون مهما كانت الشركات الأخرى في مجالك تقدم عروض أسعار لإعلانات معينة.
ولكن حتى إذا كنت ترغب في السيطرة على نوع واحد من الإعلانات لنوع واحد من العملاء، لا يزال بإمكانك رؤية نتائج عظيمة مع استثمار أقل من المتوسط ​​في مديا.
4. أبل الإعلان.
مزايا: حجم، المحمول.
أبل الإعلان هي واحدة من أبرز المعلنين عرض المحمول.
ويرجع ذلك جزئيا إلى أن أبل تسيطر على أكبر متجر تطبيقات في العالم، مما يعني أنها يمكن أن تجعل من السهل على المطورين لكسب المال عن طريق تضمين الإعلانات.
هذا النظام البسيط يسمح للمطورين لكسب المال، كما أنه يسمح لك للوصول باستمرار عملاء جدد الذين قد لا ™ لم يسمع من موقع الويب الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك، تحتوي شركة أبل أدفرتيسينغ على نظام عرض تسعير واستهداف بديهي يسمح للمعلنين باختيار واختيار الطريقة التي يريدون أن تظهر إعلاناتهم بها.
وعموما، فإنه نظام ™ عالية الدقة التي تعرض الإعلانات حصريا تقريبا في تطبيقات الجوال.
5. أدكنولدج.
ميزة: براعة.
قد لا تكون أدكنولدج كبيرة مثل بعض شبكات الإعلانات الأخرى، إلا أنها لا تزال وسيلة رائعة للوصول إلى عملاء جدد.
Adknowledge†™ ق نقطة بيع رئيسية هي براعة. ويتيح هذا النشاط للشركات إمكانية الإعلان على مواقع الفيديو والشبكات الاجتماعية وتطبيقات الجوال.
لديهم أيضا نظام الملكية الخاصة بهم لقياس اهتمام العملاء، مما يعني أنه يمكنك بسرعة وسهولة وبدقة استهداف المستخدمين في الديموغرافية العميل الخاص بك.
6. Yahoo! شبكة الاتصال.
ميزة: حجم، القدرة على تحمل التكاليف.
ياهو! قد لا تكون شعبية كما كان مرة واحدة كمحرك بحث، ولكن لا يزال لديه شبكة عرض قوية تصل إلى الملايين من المستخدمين كل شهر.
كما أن لديها نظام استهداف يقيس العملاء المحتملين حسب الجغرافيا والعمر، من بين مجموعة واسعة من العوامل الديموغرافية الأخرى.
محرك البحث قد لا تكون كبيرة مثل جوجل، ولكن لا يزال لا يزال خيارا بأسعار معقولة وقابلة للحياة للوصول إلى عملاء جدد.
ميزة: الشركات التابعة.
تابولا isn†™ t واحدة من الأسماء الأكثر شهرة في العالم عرض الإعلانات و [مدش]؛ ولكن قاعدتها من العملاء العملاقة تكفي لسحب في المعلنين الجدد كل يوم.
تابولا يخدم الإعلانات لمطبوعات مثل كذبة موتلي، الأطلسي، وحتى نيتفليكس.
نيتفليكس وحدها كافية لجذب أي معلن، من المبتدئين إلى الشركات المعمول بها.
على الجانب الصعودي، وهذا يعني أن لديك الكثير من الفرص للوصول إلى العملاء. على الجانب السلبي، فهذا يعني أنك re تتنافس مع الشركات التي لديها ميزانيات إعلانية ضخمة.
اعتمادا على أهداف شركتك، يمكن تابولا العمل بها بالنسبة لك.
ميزة: محاكمة مجانية.
إيبوم هي واحدة من عدد قليل من شبكات الإعلانات الصورية التي تتيح للمستخدمين في الواقع تجربة خدمتهم قبل الدفع.
هذه التجربة المجانية قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن itЂЂ ™ s بيرك كبيرة لأي شركة التي hasn†™ ر تستخدم عرض الإعلانات من قبل.
إبوم يمكن أن يكون على الأقل جولة الممارسة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان عرض الإعلانات هو لك و [مدش]؛ حتى إذا كنت تخطط لاستخدام شبكة أخرى في وقت لاحق.
أبعد من ذلك، إبوم له مزاياه. إنها شبكة متعددة الاستخدامات تعرض إعلانات الصور والفيديو وإعلانات الجوال. كما تعاونت شراكة مع العديد من الشبكات الأخرى لتعطيك الكثير من الخيارات المختلفة للوصول إلى العملاء.
قبل كل شيء، إبوم هو بأسعار معقولة.
لذا إذا كنت تبحث عن البدء في عرض الإعلانات & مداش؛ ولكن you†™ لم تكن متأكدا من أين تبدأ & مدش]؛ إبوم هو الحل الأفضل لاحتياجاتك.
ميزة: الاشتراك في الشركات التابعة.
إيربوش هو شبكة إعلانية للجوال فقط التي تخدم أكثر من 150،000 التطبيقات المختلفة.
إنها واحدة من شبكات العرض الأكثر شفافية في العالم، وهذا يعني أنها لن اقول لكم عمليا أي شيء كنت تريد أن تعرف عن الشركة.
كما أنها تعمل حصرا على أساس التمكين، لذلك كل من تطبيقاتها تريد أن تظهر الإعلانات إيربوش.
وهذا يعني أن مستخدمي التطبيق يجب أن يكونوا أكثر تقبلا للمعلنين مثلك، خاصة عند مقارنتهم بشبكات العرض التي تلزم المطورين تعاقديا باستخدامها.
10. ليدبولت.
ميزة: السيطرة.
ليدبولت عبارة عن شبكة عرض للجوال تتيح للمعلنين الاختيار بين إعلانات الخدمة الذاتية والإعلانات الكاملة الخدمة.
بالنسبة إلى المستخدمين الدقيقين، يمتلك ليدبولت أيضا ميزة عرض أسعار في الوقت الفعلي حتى تتمكن من تحديث عروض الأسعار للإعلانات المختلفة أثناء التنقل.
هذا النوع من التحكم يجعل ليدبولت واحدة من منصات أكثر ملاءمة للمعلنين حولها. يمكنك إما اختيار التحكم الكامل في إعلاناتك أو الوثوق بإحدى مديري حسابات Leadbolt†™.
بغض النظر عن اختيارك، سيكون لديك أفضل تحكم ممكن على إعلاناتك & مداش؛ أفضل ميزة ليدبولت لهذا العرض.
ويباجيفكس هي وكالة تسويق إنترنت كاملة الخدمات.
في ويباجيفكس، ندرك القيمة والاستثمارات التي تدخل في حملة الإعلانات الصورية. فريقنا الموهوب من المسوقين الإنترنت هو في طليعة التسويق عبر الإنترنت، و we†™ لقد حصل نتائج رائعة للعملاء في الماضي.
هل تريد الوصول إلى عملاء جدد ونشر الكلمة عن علامتك التجارية؟
اتصل بنا اليوم لإنشاء حملة الإعلانات الصورية خصيصا لعملك!
اتصل بالرقم 888.449.3239 أو اتصل بنا عبر الإنترنت اليوم لمعرفة كيف يمكن ل ويباجيفكس تحسين أدائك عبر الإنترنت.
& # 128222؛ الحصول على العملاء المحتملين: 888-601-5359.
سماع من عملائنا.
لدينا 322 شهادات العملاء متوهجة - معرفة لماذا انها كبيرة جدا للعمل مع ويباجيفكس!
نلقي نظرة على يؤدي والإيرادات التي دفعنا لعملائنا!
حر سيو أوديت.
العائد من الداخل أسبوعيا.
انضم إلى 62،179 مشترك يحققون أرباحا أكبر على الويب.

ما هو.
بل هو شبكة إعلانية التخريبية العقول المبدعة الذين يتكلمون ضد القوى التي تكون.
تجمع شبكة الإعلانات السلعية معا.
مواقع ويب ألت-ميديا، والمعلنون، ​​وزوار مواقع الويب.
مواقع ألت-ميديا.
كيف تفعل مواقع ألت-ميديا ​​مواقع الويب بينيفيت؟
ونحن نشعر بقوة برسالة وسائط الإعلام وحرية الكلام. نحن ندعم مواقع ويب الوسائط المتعددة (مثل منشئي المحتوى) عن طريق زيادة إيرادات الإعلانات مقارنة بشبكات الإعلانات الكبيرة. إلى المبدعين محتوى الطيور في وقت مبكر ونحن نقدم ما يصل إلى 1000 $ مكافأة الاشتراك.
كما سيتمكن منشئو المحتوى من الترويج لمواقعهم الإلكترونية ضمن شبكة الإعلانات بأسعار تفضيلية، وبالتالي الاستفادة من تأثير الشبكة وزيادة عدد الزيارات إلى مواقعهم على الويب.
هدفنا هو أن تصبح المعيار الذهبي بين شبكات الإعلانات. سوف ندعم منشئي المحتوى لدينا لتحقيق أقصى استفادة من إمكانيات تصميم مواقعهم ومحتواها.
المعلنين.
كيف يستفيد المعلنون؟
نحن نوفر للمعلنين الفرصة للترويج لعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم وخدماتهم إلى جمهور شديد التركيز. من خلال عرض الإعلانات عبر عدد من مواقع الويب المتخصصة، يمكن للمعلنين بناء الوعي بالعلامة التجارية والثقة بها.
ونحن نهدف إلى تلبية احتياجات المعلنين الصغار والمتوسطين في أسواقنا المتخصصة. لا توجد آلية لتقديم عروض الأسعار، لذلك لا يملك المعلنون الذين يمتلكون ميزانيات كبيرة اليد العليا. من المرجح أن تحقق شبكة الإعلانات لدينا معدلات تحويل أعلى بدون نفايات.
هدفنا هو إنشاء شبكة من مواقع عالية الجودة المتخصصة جدا والتي تجذب الكثير من حركة المرور المستهدفة ذات القيمة العالية.
زوار موقع الويب.
كيف يستفيد زوار الموقع؟
توفر شبكة الإعلانات السلعية الخصوصية 100٪ دون تنازلات. البيانات الوصفية لزوار الموقع آمنة معنا. نحن لا نجمع ونبيع أي بيانات وصفية من أي وقت مضى.
نحن نعمل مع المعلنين الذين تم فحصهم، وبالتالي تأكد من عرض الإعلانات ذات الصلة للغاية على منشئي المحتوى & # 8217؛ المواقع. نحن لا نسمح بالإعلانات المنبثقة والإعلانات الصوتية التلقائية والإعلانات المزعجة المشابهة في شبكة الإعلانات.
ونحاول أيضا مساعدة المعلنين على إنشاء إعلانات تستحق المشاهدة عند الاحتفاظ بقيمة تحويل عالية.
مراحل شبكة الإعلانات السلعية.
في المرحلة الأولى، يتمثل هدفنا في إنشاء نظام أدسنزيرفر الخاص بنا والذي سيخدم حملات بانر الإعلانية لمنشئي المحتوى & # 8217؛ المواقع. وسيتم طرح هذه المرحلة في يناير 2018.
في المرحلة التالية، سنقوم بإنشاء محرك بحث خاص بنا يركز على محتوى الوسائط المتعددة.
في المراحل التالية، نخطط لإنشاء منصة وسائل الاعلام الاجتماعية فضلا عن منصة الفيديو. سيتمكن منشئو المحتوى من إعداد قنواتهم الخاصة ونشر مقاطع الفيديو دون تقييد حرية التعبير.
سنستخدم نظامنا الأساسي لإعلانات الإعلانات لعرض الإعلانات على جميع هذه الأنظمة الأساسية أيضا. جميع خدماتنا سوف تتبع فلسفتنا من الخصوصية 100٪ والصفر الرقابة.
لدينا الأسواق المتخصصة المفضلة.
في ما يلي قائمة غير حصرية بالمقالات التي تناسب شبكة الإعلانات بشكل جيد:
مواقع صريحة ضد السلطات التي تكون المعادن الثمينة البحوث والتحليل بحوث النفط والطاقة وتحليل وتحليل النقد الاجنبى البحوث والتحليل المالي والنشرات الإخبارية سليمة تشفير التشفير و بلوكشين التكنولوجيا بريبر والبقاء على قيد الحياة المواقع الأخبار البديلة ووسائل الإعلام.
لدينا أحدث المدونات المشاركات.
الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.
لا البريد المزعج! سوف تتلقى فقط الأخبار والتحديثات بشأن شبكة إعلان السلع.
خريطة طريق شبكة السلع الأساسية.
سبتمبر 2018.
أبريل 2018.
يوليو 2017.
أغسطس 2017.
سبتمبر 2017.
أكتوبر 2017.
نوفمبر 2017.
ديسمبر 2017.
فبراير 2018.
مارس 2018.
6 أبريل 2018.
6 يوليو 2018.
5 أكتوبر 2018.
4 يناير 2019.
ما بعد عام 2018.
صناع القرار في شبكة الإعلانات السلعية.
بيتر هو متحمس الكمبيوتر مدى الحياة ورجل الأعمال. وقد قام بتطوير مواقع الويب بالإضافة إلى طريقة تعلم اللغة الإنجليزية الأصلية كلغة ثانية. قبل عامين، كان بيتر مصدر إلهام لإنشاء شبكة إعلانية بديلة للمدونين الذين هم أقل من الحد الأدنى من شبكات الإعلانات الكبيرة.
بيتر فروليتش.
ستيف هو المعادن الثمينة المعروفة ومدون الطاقة. انه يوفر البحوث الأصلية، والتحليل، والمحتوى الذي يمكنك أن تجد في أي مكان آخر. مجال اهتمامه الرئيسي هو انخفاض إيروي (الطاقة العائد على الاستثمار) وكيف أنها سوف تؤثر على النظام المالي والاقتصاد العالمي في المستقبل. ستيف متحمس جدا بشأن وعد شبكة الإعلانات السلعية.
ستيف سانت أنجيلو.
الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.
لا البريد المزعج! سوف تتلقى فقط الأخبار والتحديثات بشأن شبكة إعلان السلع.
أسئلة مكررة.
كيف ستكون شبكة الإعلانات مربحة؟
وفقا لحساباتنا، يمكن أن تصبح شبكة الإعلانات السلعية نشاطا مربحا يضم 300 موقع ويب منشئ محتوى مشارك و 60 معلن مشارك. على هذه المستويات، يمكننا أن نقدم فوائد لجميع الأطراف المعنية، حتى أن الجميع مصلحة ذاتية راض، بما في ذلك دافع الربح الخاص بنا.
ما الفوائد التي توفرها شبكة الإعلانات لمنشئي المحتوى؟
سيتلقى منشئو المحتوى الذين اشتركوا في شبكة إعلانات السلع بحلول 22 كانون الأول (ديسمبر) 2017 مكافأة اشتراك تصل قيمتها إلى 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
هدفنا لعام 2018 هو أن نكون قادرين على دفع ما لا يقل عن ضعفي منشئي المحتوى من المحتوى الذي يتلقونه حاليا من أكبر شبكات الإعلانات. سنقوم بتقسيم جميع عائدات الإعلانات الواردة مع منشئي المحتوى لدينا إلى حد ما على مستوى 50/50 أو أفضل.
كما يستطيع منشئو المحتوى الترويج لمواقعهم على الويب ضمن الشبكة بأسعار تفضيلية لنصف الأسعار، وبالتالي الاستفادة من تأثير الشبكة وزيادة عدد الزيارات إلى مواقعهم على الويب.
ما الفوائد التي توفرها شبكة الإعلانات للمعلنين؟
يمنح المعلنون المتخصصون القدرة على الترويج لعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم وخدماتهم إلى قاعدة عملاء مركزة وموجهة للغاية. مواقعنا الشبكية & # 8217؛ زوار تقبلا للغاية لصفقات كبيرة، والعروض، وإمكانيات في مجموعة متنوعة من الأسواق المتخصصة. وهذا يعني أن ميزانية الإعلانات التي تم إنفاقها من المرجح أن تؤدي إلى زيادة معدلات التحويل بالمقارنة مع خدمة جميع شبكات الإعلانات الكبيرة. ومن ناحية أخرى، لا يوجد أي ضياع للميزانية الإعلانية التي تم إنفاقها، حيث لن يظهر إعلان عملة ذهبية على موقع مركز اللياقة البدنية في شبكتنا الإعلانية. من خلال عرض الإعلانات عبر عدد كبير من مواقع الويب المتخصصة المماثلة، يمكن للمعلن إنشاء الوعي بالثقة بالعلامة التجارية.
ومن حيث السعر، فإن حزم مشاهدة الإعلان الكبيرة التي يشتريها المعلن، كلما انخفض سعر كل ألف مشاهدة. ونظرا لأننا لا نستخدم آلية عروض الأسعار، فإن المعلنين الذين يتمتعون بميزانيات أكبر ليس لديهم أي ميزة في شبكة الإعلانات. ونحن نهدف إلى تلبية الاحتياجات المحددة للمعلنين الصغار والمتوسطين في الأسواق المتخصصة المفضلة لدينا.
ما الفوائد التي توفرها شبكة الإعلانات لزائري موقع الويب؟
توفر شبكة الإعلانات السلعية الخصوصية 100٪ دون تنازلات. عناوين إب لزائري الموقع، وسلوكهم على الإنترنت، وغيرها من المعلومات المماثلة آمنة معنا. نحن لا نجمع و / أو نبيع أي بيانات وصفية من أي وقت مضى.
نحن نتعاون فقط مع المعلنين الذين تم فحصهم، وبالتالي نضمن عرض الإعلانات ذات الصلة للغاية على منشئي المحتوى & # 8217؛ المواقع. نحن لا نسمح بالإعلانات المنبثقة، والصوت التلقائي على الإعلانات، والإعلانات المزعجة بالمثل في شبكة إعلانات السلع.
ونحاول أيضا مساعدة المعلنين لدينا على إنشاء إعلانات جديرة بالاطلاع عليها مع الاحتفاظ بقيمة تحويل عالية.
كيف يمكنني أن أكون منشئ محتوى في الشبكة؟
املأ نموذج طلب منشئ المحتوى وسنتصل بك.
كيف وأين أتلقى إيرادات شهرية؟
يتم دفع أرباح الإعلانات على جدول زمني فردي، وفقا لتاريخ إنشاء منشئ المحتوى.
على سبيل المثال، إذا كان منشئ المحتوى جاهزا في السادس من كانون الثاني (يناير)، فسيتم احتساب أول شهر له في الشبكة من 6 كانون الثاني (يناير) إلى 6 شباط (فبراير). وسيحصلون على أول دفعة شهرية بعد 14 يوما، أي في 20 شباط (فبراير).
هل يمكن لمنشئي محتوى المحتوى استخدام أنظمة عرض الإعلانات الأخرى على مواقعهم على الويب أيضا؟
نعم، يمكن لمنشئي المحتوى استخدام شبكة إعلانات السلع الأساسية بالإضافة إلى أي شبكة إعلانات أخرى يختارونها في الوقت نفسه. نحن لا نحتاج إلى أي نوع من التفرد من منشئي المحتوى.
ومع ذلك، فإننا نعتبرها خطوة ذكية لاستخدام نظامنا بسبب كل الفوائد التي نقدمها عبر أي شبكة إعلانية أخرى هناك.
هل يمكنني منع معلن محدد للإعلان على موقعي على الويب؟
لا، هذا الخيار غير متوفر.
ومع ذلك، إذا كانت لديك مخاوف بشأن أخلاقيات المعلن أو منتجاته أو خدماته، فنحن نشجعك على إبلاغنا بذلك. يمكنك استخدام نموذج ملاحظاتنا لهذا الغرض.
كيف أصبح معلن في الشبكة؟
املأ نموذج طلب المعلن وسنتصل بك.
كيف يمكنني شراء حزم مشاهدة الإعلانات كمعلن؟
بعد أن تكون مؤهلا كمعلن، يمكنك الدفع باستخدام بايبال أو سلك مصرفي أو بطاقة. ستتم معالجة طلبك فور استلامنا لدفعتك.
كيف أقوم بإنشاء إعلان ليتم عرضه في الشبكة؟
إذا لم يكن لديك مصمم جرافيك أو كاتب نسخ يمكنه القيام بذلك نيابة عنك، فيمكننا إنشاء إعلاناتك نيابة عنك مقابل رسوم.
ونحن ننصح باستخدام الإعلانات الرسومية فقط، لا أحد الإشعارات، لا يقرأ الإعلانات النصية أقل بعد الآن.
في ما يلي قائمة قصيرة بأحجام مربعات الإعلانات الأكثر استخداما:
• ليدربورد (728 × 90 بكسل)
• ليدربورد كبير (970 × 90 بكسل)
• بانر (468 × 60 بكسل)
• مربع صغير (200 × 200 بكسل)
• مربع (250 × 250 بكسل)
• مستطيل متوسط ​​(300 × 250 بكسل)
هذه ليست قائمة نهائية لأحجام مربعات الإعلانات. سيتم تحديد أحجام مربعات الإعلانات مرة أخرى بعد أن نعرف بالضبط عدد أحجام مربعات الإعلانات المتوفرة لدى منشئي المحتوى المشاركين & # 8217؛ المواقع.
كيف يمكنني نشر إعلان في الشبكة؟
يتم تسجيل الإعلانات الجديدة من قبل موظفينا. سيتم تحديد التفاصيل المتعلقة بمتى وأين ومدة عرض إعلاناتك في الاتفاقية التعاقدية التي توقعها مع شبكة الإعلانات.
مقابلات فيديو شبكة السلع الأساسية.
الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.
لا البريد المزعج! سوف تتلقى فقط الأخبار والتحديثات بشأن شبكة إعلان السلع.

Comments

Popular posts from this blog

تداول العملات الأجنبية في بوتسوانا

حسابات الفوركس تويتر

تصبح تاجر الفوركس بدوام كامل